العثور على قتيل بطلقتي صيد داخل بيك آب

عُثر على جثة المواطن رشيد محمد حصيد، داخل بيك آب عائد له إلى جانب الطريق العام في بلدة المنصورة في البقاع الغربي.
وكان القتيل قد غادر قبل 24 ساعة منزله، ولم يعد. وأمس ظهراً، تبلّغت القوى الأمنية وجوده في البيك آب. وحضرت قوة من درك جب جنين والأدلة الجنائية والطبيب الشرعي إلى المكان، وتبيّن أن حصيد مصاب بطلقتين في صدره من سلاح صيد، الأمر الذي أدى إلى نزيف داخلي سبّب الوفاة.

قوى الأمن تركّز على التشدد في قمع مخالفات السير


حذرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أصحاب السيارات المخالفين من أنها سوف تتشدد في قمع المخالفات في سياق حملتها الواسعة لتطبيق أحكام قانون السير، وعدم التساهل مع المخالفين. وركزت المديرية في بيان صادر عن شعبة العلاقات العامة فيها على مخالفات السيارات الخصوصية التي تعمل على نقل الركاب بالأجرة، والسيارات التي تحمل لوحات تسجيل غير قانونية، بالإضافة إلى وضع اللوحة العمومية عينها على عدد من الفانات والسيارات.

وائل كفوري يهدد عاملاً يطالب بأجره بالقتل

ادّعى فريد الخوري أمام فصيلة غزير أنه أثناء وجوده في منزل المطرب وائل كفوري في شننعير، طالب والد المطرب بأجرته عن أعمال صيانة قام بها في المنزل. ووقع خلاف بينهما شهر على أثره وائل رشاش كلاشنيكوف بوجه الخوري وهدده بالقتل.

طفل عمره يومان أمام مستشفى

ترك مجهولون يستقلون سيارة هوندا نبيذية اللون، طفلاً حديث الولادة عمره يومان أمام مستشفى نبيل عويدات في شحيم، ولاذوا بالفرار.

عبوة وهمية تهدد كاهن الكفور

عثر على عبوة أمام منزل الأب يوسف سمعان، كاهن بلدة الكفور. وحضرت دورية من مخفر النبطية إلى المكان، وكشفت على العبوة، فتبيّن أنها وهمية، وهي كناية عن بكرة تستعمل للتمديدات الكهربائية موصولة بسلك طوله 3 أمتار، وتنتهي إلى دلو مملوء بالتراب ومغطّى بالأعشاب.

النظر في دعوى عون على شاوول وإبلاغ خشّان لصقاً

باشر قاضي التحقيق في بيروت ماجد مزيحم، أمس، النظر في الدعوى المباشرة المقدمة من رئيس كتلة الإصلاح والتغيير النائب ميشال عون ضد الزميلين فارس خشان وبول شاوول في جرم القدح والذم. واستمهل المحامي مصطفى فاخوري وكيل شاوول لتقديم دفوع شكلية. كما قرر القاضي مزيحم إبلاغ خشان لصقاً، وأرجأ الجلسة إلى 14 نيسان المقبل.

ابنة سبع سنوات تسقط عن الشرفة

أُحضرت الطفلة جنا طالب، وعمرها سبع سنوات، إلى مستشفى حلبا إثر سقوطها عن شرفة منزل ذويها في بلدة ببنين وأصيبت بكسر في رجلها اليمنى. وصرّحت والدتها بأن الحادثة قضاء وقدر.