قتيلان في حادث سير
عُثر أمس على جثتي كل من حسن جابر واريك ستيفاني يوني، سويدي الجنسية، إلى جانب الطريق بين بلدتي أنصار وكوثرية الرز إثر تعرضهما لحادث سير على دراجة نارية كانا يستقلانها. وقد نُقلت الجثتان إلى مستشفى النبطية الحكومي، فيما باشرت الأجهزة الأمنية المختصة تحرياتها لمعرفة ملابسات الحادث.

عراك بسبب إشادة مطرب برئيس عربي

خلال حفل فني في استراحة المختار في بلدة عين الزيت، أشاد أحد المطربين بالرئيس السوري بشار الأسد وبحزب البعث العربي الاشتراكي، الأمر الذي استفزّ بعض الساهرين، فوقع خلاف بين محمد ع. من جهة، ومحمد خ. وموسى س. وهم بحال السكر، تطوّر إلى عراك بالأيدي، فأصيب محمد خ. بجروح ورضوض، وجرى توقيفه وموسى فيما لاذ محمد ع. بالفرار.

تهديد بتفجير المطار

أوقفت القوى الأمنية في مطار رفيق الحريري الدولي الشاب جمعة إ. أثناء وجوده في أحد مصاعد المطار، بعدما هدّد بتفجير المطار، مدّعياً أن برفقته أشخاصاً يحملون أسلحة ومتفجرات. وبعد التحقيق مع الموقوف بإشراف القضاء، تبيّن أنه يعاني مشاكل نفسية وعصبية.
ضبط سيارة مسروقة في النبطية

ضبطت عناصر مفرزة النبطية القضائية في كفرجوز، سيارة مرسيدس 230 صفراء اللون، تحمل لوحة مزورة رقمها 391848 م كانت متوقفة إلى جانب الطريق؛ وبعد التدقيق تبيّن أن السيارة مسروقة وتعود إلى جرجي يوسف طوق ولوحتها الحقيقية تحمل الرقم 383978 م؛ فقامت بتوقيف سائق السيارة م. ف. وباشرت التحقيق معه.

سرقة لوحات سيارة

سرق مجهول في منطقة الصفرا لوحتي سيارة تحمل الرقم 146934/ج عائدتين إلى سيارة مرسيدس 230 C، تملكها شابة من آل صوايا.

توقيف شابين وفتاتين لحيازتهم مخدرات

أوقفت دورية من مفرزة استقصاء بيروت شابين وفتاتين داخل سيارة نوع هوندا CRV قرب شركة الـMTC في الكرنتينا، وبحوزتهم ثلاث قطع من معجونة حشيشة الكيف وزنها 12 غراما. وقد أودع الأربعة مفرزة الاستقصاء، وتجدر الإشارة إلى أن أكبرهم سناً عمره 22 عاماً وإحدى الفتاتين بريطانية الجنسية.

كارلوس إده يدعو مناصريه إلى عدم إطلاق النار

دعا عميد الكتلة الوطنية كارلوس إده خلال لقاء تلفزيوني أول من أمس، مناصريه إلى عدم إطلاق النار بعد انتهاء حديثه المتلفز. ودعا إده المواطنين إلى إبلاغه عن أي «كتلوي» يطلق النار لإحالته على المجلس التأديبي، مؤكّداً أن هذه «الزعرنات» بعيدة عن مبادئ الكتلة الوطنية.