• التقى الرئيس إميل لحود في دارته باليرزة رئيس «حركة الشعب» النائب السابق نجاح واكيم، ووفداً من «الرابطة الوطنية اللبنانية» برئاسة واجب قانصو وبحث معهما الأوضاع.
• التقى رئيس «تكتل التغيير والإصلاح» النائب ميشال عون، في دارته في الرابية، النائب السابق إميل إميل لحود، في حضور المسؤول عن العلاقات السياسية في التيار الوطني الحر المهندس جبران باسيل. كما التقى عون سفيري اليونان بانوس كاريو بولس والأوروغواي خورفي لوي خوري، في حضور المسؤول عن العلاقات الدبلوماسية في التيار ميشال دو شادارفيان.

• بحث رئيس كتلة «المستقبل» النائب سعد الحريري مع السفير السعودي في لبنان عبد العزيز خوجة التطوّرات السياسية ،كما التقى الحريري النائبين نبيل دو فريج وغازي يوسف ووفداً من عائلتي الشهيدين الرائد وسام عيد والمعاون أسامة مرعب.
عرضت وزيرة الشؤون الاجتماعية، نائلة معوض، مع السفير الجزائري إبراهيم حاصي موضوع المبادرة العربية، قبيل عودة الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى إلى لبنان يوم الجمعة المقبل لمواصلة مهمته.

• لمناسبة انتهاء مهماته في لبنان، ودّع السفير التركي عرفان اكار وزير الخارجية والمغتربين المستقيل فوزي صلوخ، الذي استقبل أيضاً في الوزارة المدير الإقليمي لشرقي المتوسط والممثل الجديد لمنظمة الصحة العالمية في لبنان الدكتور حسن غزيري وتسلّم منه كتاب اعتماده. بدوره التقى مدير الشؤون السياسية في الوزارة السفير وليم حبيب مدير شؤون الشرق الأوسط في الخارجية البولونية ميخائيل موركوسينسكي وجرى بحث سبل التعاون بين البلدين.