لهو بالمسدس يصيب شاباً بقدمه
أثناء لهو أحمد ع. بمسدس في أحد مقاهي بلدة فنيدق العكارية، انطلق منه عيار ناري يرجّح أنه من طريق الخطأ، فأصاب عمر أ. في قدمه، فنقل الأخير إلى مستشفى حلبا للعلاج فيما فر مطلق النار إلى جهة مجهولة.

ضرب أمنيين خلال توقيف مطلوب

أثناء محاولة دورية من مكتب مكافحة المخدرات المركزي توقيف أحد المطلوبين بقضايا مخدرات في منطقة الشياح ـــــ المصبغة، تدخل أشخاص مجهولون وتضاربوا مع عناصر الدورية، فيما أطلق مجهول النار في الهواء. وقد نتج من التضارب إصابة اثنين من عناصر الدورية برضوض نقلا بسببها إلى مستشفى المقاصد للعلاج، فيما تمكّنت الدورية من توقيف الشخص المطلوب.

اللقاء الأول بين ميرزا وبلمار

التقى النائب العام التمييزي القاضي سعيد ميرزا يوم أمس، في أول اجتماع رسمي، رئيس لجنة التحقيق الدولية الجديد دانيال بلمار ومساعديه، في حضور المحامية العامة التمييزية القاضية جوسلين تابت والمحقق العدلي في قضية اغتيال الرئيس رفيق الحريري القاضي صقر صقر. وتبادل المجتمعون الآراء والمعلومات المتوافرة في الملف.
وكان صقر قد استمع أمس إلى إفادة ثلاثة شهود، فيما استدعى ثلاثة آخرين إلى جلسة تعقد الاثنين المقبل.

توقيف مشتبه بسرقة مساجد

تمكنت دورية من فرع المعلومات من توقيف حسين م. (مواليد 1983) المشتبه به في سرقات عدة من داخل مساجد بلدتي كوثرية السياد وتول الجنوبيتين. وكان الموقوف قد حاول الفرار لدى مشاهدته عناصر الدورية، إلا أن أحدهم أطلق النار في الهواء، ما مكّن من توقيف المشتبه به. وكان مجهولون قد سرقوا صناديق التبرعات والصدقات من خمسة مساجد في بلدة تول ليل الثلاثاء الفائت.

سرقة 1750 متراً من الأسلاك الكهربائية

سرق مجهولون الأسلاك الكهربائية المثبتة على الشبكة العامة الموضوعة على طريق عام جوار الحوز ـــــ كفر سلوان. وقدر طول الأسلاك المسروقة بحوالى 1400 متر وقيمتها حوالى 5 ملايين ليرة. وفي محلة الرجمة ـــــ عاليه، سرق مجهولون ما يقدر بـ 350 متراً من الأسلاك التي قدرت قيمتها بمليونين و500 ألف ليرة.

«ملك الطاووق» يفقد محفظته

ادعى ناجي ج. صاحب مطعم «ملك الطاووق» في جل الديب، أن أحد العمال لديه قام بسرقة محفظته التي يوجد بداخلها مبلغ 7 ملايين ليرة وفر إثرها إلى جهة مجهولة.
(الأخبار, وطنية)