ضبط 38 كيلو كوكايين
ضبطت إدارة الجمارك في مرفا بيروت 38 كيلوغراماً من الكوكايين الصافي، كانت موضبة في 766 أنبوباً بلاستيكياً ومخبأة داخل ألواح خشبية واردة من اميركا الجنوبية الى مرفأ بيروت. وأصدرت مديرية الجمارك العامة بياناً ذكرت فيه عملية الضبط «في اطار التنسيق مع مديرية المخابرات في الجيش اللبناني».
وجاء أيضاً في البيان أنه «تم إعلام مكتب مكافحة المخدرات المركزي في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي وأوقف جميع المتورطين داخل لبنان، والتحقيقات ما زالت جارية تحت اشراف القضاء المختص».

معاملات حسب «مزاجية الموظفين»

«مش من بيت أبوك جبت الشهادة، وما أبوك أعّدني هون»، وردت هذه العبارة في بيان أصدرته المؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان (شاهد)، وقالت إنها كانت رداً من أحد الموظفين في المديرية العامة للشؤون السياسية واللاجئين، على احدى النساء عند تقدمها بطلب أوراق ثبوتية. وانتقد البيان طريقة العمل في المديرية ووصفها بأنها «ترتبط بمزاجيات الأشخاص الذين يستقبلون المعاملات». وطالبت المؤسسة المعنيين بالأمر النظر السريع في الإصلاحات وتحسين التعاطي مع اللاجئين الفلسطينيين في إصدار المعاملات والأوراق الثبوتية الخاصة بهم.

سقوط امرأة من الطابق الرابع

سقطت امرأة سيريلانكية الجنسية، من الطابق الرابع من شرفة المنزل الذي تعمل فيه في بناية عازار في الضناوي. ونقلت المرأة إلى مستشفى الجامعة الاميركية للمعالجة فيما لم تعرف أسباب سقوطها.

العثور على فتاة مشنوقة

عثر على فتاة إثيوبية مشنوقة بواسطة ستارة في المنزل الذي تعمل فيه في بناية القاطرجي في حي ماضي. وبعد كشف الطبيب الشرعي على الجثة، رجّح أن تكون الفتاة قد انتحرت.
(الأخبار، وطنية)