سعد للإفراج عن ملف محاولة اغتيال شقيقه
تساءل رئيس «التنظيم الشعبي الناصري» النائب أسامة سعد أمس عن ملف التحقيق في جريمة التفجير التي استهدفت شقيقه النائب السابق الراحل مصطفى سعد عام 1985، وأدت إلى استشهاد ابنته ناتاشا والمهندس محمد طالب.
وطالب سعد خلال إحياء الذكرى الثالثة والعشرين لمحاولة الاغتيال القضاء اللبناني «بالإفراج عن ملف جريمة محاولة اغتيال المناضل مصطفى سعد»، داعياً إلى «تفعيل هذا الملف بكشف النقاب عن المجرمين ومحاسبتهم بعد كل هذه السنوات».

قضية كوتونو إلى العاشر من آذار

أرجأت محكمة الجنايات في بيروت برئاسة القاضية المنتدبة هيلانة اسكندر، جلسة البدء بمحاكمة المدعى عليهم في قضية طائرة كوتونو، الى 10 آذار المقبل، بعدما اعتذر احد وكلاء المدعى عليهم عن عدم الحضور بسبب واجب التعزية بوفاة قريب، وبعدما أشار المحامي انطوان طوبيا وكيل المدعى عليهم من آل الخازم، بأن هناك إسقاطات كثيرة للحقوق الشخصية في مكتب كاتب العدل سوف يحضرها معه الجلسة المقبلة.

التحقيق في استهداف سيارة المتني

افاد المدير المسؤول في جريدة «الأنباء» الزميل عزيز متني لـ«الأخبار»، بأنه حضر أمس خبير في الدفاع المدني وكشف على سيارته المستهدفة، ومن ثم اخبره بأنه سيرفع تقريره إلى المدعي العام اليوم. يذكر أن سيارة المتني كانت قد تعرضت للتفجير امام منزله في قرنة شهوان ليل السبت الفائت وهي من نوع «ميتسوبيشي» زرقاء.
(الأخبار)