توقيف «أم» تركت رضيعها
أوقفت إحدى دوريات فرع المعلومات أنوار ش. (19 سنة) والدة الطفلة الرضيعة التي عثر عليها بتاريخ 15/1/2008، للاشتباه في إقدامها على وضع طفلتها أمام جامع الزعتري في صيدا.

شكوى من «القوات اللبنانية» على وهّاب

تقدم حزب «القوات اللبنانية» والمدعو سيمون الحاج، بواسطة وكيلهما المحامي سليمان لبوس، بشكوى جزائية أمام النيابة العامة التمييزية في بيروت، على الوزير السابق وئام وهّاب. وادّعى لبوس أن وهّاب عرض صوراً لسيمون الحاج، استخرجها من موقع «فايس بوك» الإلكتروني، كانت قد التُقطت في متحف عسكري في كندا. وزعم أن هذه الصور مأخوذة من مخيم عسكري للقوات اللبنانية في جبل الباروك. وقال لبوس إن الحاج مقيم خارج لبنان منذ عام 1993. وأحال المدّعي العام التمييزي القاضي سعيد ميرزا الشكوى إلى المحامي العام التمييزي الرئيس مختار سعد، للتحقيق فيها واتخاذ المقتضى القانوني.

طعنه بسكين بسبب «الدش»

أُدخل علي ق. إلى مستشفى النبطية الحكومي إثر تعرضه لطعنة بسكين في بطنه. وخلال الاستماع لإفادته، صرّح علي بأن شقيقه رفيق طعنه بالسكين إثر خلاف بسبب قطع كابل الساتلايت «الدش». ولا يزال رفيق رهن التحقيق. ومن جهة أخرى، توفي موسى رحال، أمس، متأثراً بجراحه إثر تعرضه للطعن بواسطة آلة حادة في بطنه في 8/1/2008 في شارع الاستقلال في المصيطبة.

ضرب رقيب أول بسبب «البلياردو»

ادّعى الرقيب أول في قوى الأمن الداخلي أحمد ز. أمام فصيلة البداوي، أنه عندما طلب من بعض الشبان الذين كان يلعبون «البلياردو» في محل تحت منزله أن يخفضوا أصواتهم، قام كل من محمد وبكر خ. بالاعتداء عليه، مما أدى إلى إصابته برضوض وخدوش في وجهه وجسمه.
(الأخبار)