تمرينات «صبيانية» على الخطف
قام كل من الفتية محمد أ.، يوسف ح.، يوسف د.، علاء د.، علاء ط.، بلال ح. وحسين ع. (أعمارهم بين 13 و16 سنة) باقتياد خضر أ. ومحمد ح. ووليد ح. (أعمارهم بين 11 و13 سنة) من أمام منازلهم في بلدة المعلقة بالقوة، بعد التهديد بواسطة خنجر. ثم توجهوا بهم إلى مقابر البلدة حيث ربطوهم وعصبوا أعينهم، ومن ثم أطلقوا سراحهم بعد ساعتين من الاحتجاز.

قنبلة «أبوية»

نتيجة لخلافات عائلية بين كريم ح. وولديه شادي ورواد في بلدة حمانا، أطلق رواد النار من سلاح رشاش، ما دفع والده إلى إلقاء قنبلة يدوية من على شرفة منزل. وقد حضرت دورية من الجيش فيما فر الاثنان ولم يصب أحد بأذى.

سرقة بانتحال صفة «المعلومات»

أثناء مرور إميليو مبارك قرب جسر الرسل ـــــ جونية، تقدم منه شخصان ادعيا أنهما الرقيب أول داني فهد والرقيب أول إيلي من فرع المعلومات، ثم سلباه 210 دولارات وهاتفه الخلوي.

دعوى قطارات برلين إلى 11 الجاري

أرجأت محكمة الجنايات في بيروت برئاسة القاضية هيلانة اسكندر، إلى الحادي عشر من الشهر الجاري، متابعة النظر في دعوى محاولة تفجير قطارات في برلين، بعدما قدم وكيل المتهم جهاد ح. معذرة طبية وغاب عن جلسة الأمس التي كانت مخصصة للمرافعة.

مذكرات توقيف في قضية مخدرات المرفأ

استجوب قاضي التحقيق الأول في بيروت عبد الرحيم حمود أمس 4 موقوفين مشتبه في مشاركتهم بمحاولة تهريب حبوب مخدرة من لبنان إلى قطر، بعدما ضبطت الجمارك اللبنانية مئات آلاف الحبوب المخدرة في مرفأ بيروت. وأصدر القاضي حمود مذكرات وجاهية بتوقيف كل من ن.ط. وأ.ف. وترك كل من ج.ط. و ف.س. بكفالة مالية قدرها مليون ليرة. كما أصدر عشر مذكرات توقيف غيابية في حق المشتبه فيهم الفارين.