• التقى رئيس دائرة الشرق الأوسط في وزارة الخارجية الإيطالية سيزار راغاغليني، يرافقه السفير الإيطالي في لبنان غبريال كيكيا، رئيس مجلس الوزراء فؤاد السنيورة والبطريرك الماروني نصر الله بطرس صفير وقائد الجيش العماد ميشال سليمان، وعرض معهم الأوضاع اللبنانية، وخصوصاً الجهود الجارية لإيجاد حل لأزمة انتخاب رئيس الجمهورية. من جهة أخرى، ترأس السنيورة اجتماعاً دورياً لمتابعة تطور العمل في دفع التعويضات للمتضررين من جرّاء عدوان تمّوز.
• المستجدات السياسية كانت محور لقاء جمع وزيرة الشؤون الاجتماعية نائلة معوض والسفير الروسي سيرغي بوكين في منزل الأولى في بعبدا.

• استقبل رئيس تكتل «التغيير والإصلاح» النائب ميشال عون في الرابية، أمس، رئيس حزب الحوار الوطني فؤاد مخزومي. ويلتقي عون اليوم وفداً من القيادات السنية المعارضة لمناقشة التطورات السياسية ومواقف عون الأخيرة.

• عرض الرئيس سليم الحص مع ممثل حركة «حماس» في لبنان أسامة حمدان الأوضاع على الساحة الفلسطينية، فيما بحث رئيس «التنظيم الشعبي الناصري» النائب أسامة سعد مع وفد من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، برئاسة أمين سر منطقة بيروت العميد خالد عارف، أوضاع المخيمات الفلسطينية ولا سيما تلك المتعلقة بمهجري مخيم نهر البارد. ودعا سعد بعد اللقاء إلى الإسراع في إعادة إعمار المخيم «لأن أوضاع النازحين لم تعد تحتمل المزيد من التأخير». بدوره، أكد عارف «أن ما حصل من تهجير في مخيم نهر البارد لن يتكرر في أي مخيم آخر».