انتحار شاب في عمشيت
عثر على أنطوان مخايل شلهوب (مواليد 1971) جثة هامدة في منزله بعمشيت، وهو مصاب بطلق في رأسه. وأفاد الطبيب الشرعي بأن شلهوب مصاب برصاصة في رأسه لجهة اليمين من مسافة ملاصقة، وعلى أصابعه رذاذ دم، فيما المسدس الى جانبه عيار 6 ملم وتبيّن له أن الحالة قد تكون انتحاراً.

توقيف رئيس بلدية رهن التحقيق

تعرّض كلّ من محمود ك. وبيار ك. للضرب من جانب عدة شبان عند مستديرة عشقوت. فأثناء تجميع محمود وبيار للخردة في بلدة رعشين بواسطة بيك آب، صادفهم رئيس البلدية جرجورة عقيقي وطلب رؤية أوراقهما الثبوتية، إلا أنهما لاذا بالفرار في اتجاه بلدة عشقوت، حيث تجمع شبان مجهولو الهوية وضربوهما. وعلى أثرها أمر القضاء المختص بتوقيف رئيس البلدية رهن التحقيق لمعرفة هوية المعتدين.

سرقة بقيمة مليون دولار

أقدم مجهولون على دخول منزل سهى ج. في بلدة دير القمر بواسطة الكسر والخلع، وسرقوا من داخله خزنة تحوي مبالغ مالية ومجوهرات قدّرت بين 700 ألف ومليون دولار.

سلب بصفة «خيرية»

حضر مجهولان إلى منزل محمد أ. في بلدة كفرجره ـــــ صيدا وادّعيا أنهما من مكتب النائبة بهية الحريري، ثم اصطحبا والدته بحجة تقديم مساعدات مالية لها، لكنهما سرعان ما سلباها بعض المجوهرات ومبلغاً مالياً كان بحوزتها، ثم أنزلاها في ساحة النجمة ـــــ صيدا وفرّا.
(الاخبار، وطنية)