التحقيق بتزوير قرار قضائي
فتح قسم المباحث الجنائية المركزية تحقيقاً لمعرفة المتورطين في تزوير قرار منسوب إلى محكمة الجنايات في بيروت. ويطلب القرار المزور استرداد خلاصة الحكم بالسجن المؤبد الصادر بحق تاجر مخدرات، إضافة إلى مذكرة التوقيف التابعة له. القرار المزوّر موجَّه إلى المديرية العامة للأمن العام ومكتب مكافحة المخدرات، الذي تنبه أحد عناصره إلى أن القرار القضائي يحوي أخطاءً إملائية ويحمل ختماً لـ«المحامي العام الاستئنافي في بيروت القاضي جوزف معماري»، في حين أن الأخير يشغل منصب النائب العام الاستئنافي بيروت.

إطلاق نار في دارة الأحدب؟

انطلقت عيارات نارية بالقرب من منزل النائب مصباح الأحدب أول من أمس، فاستنفرت الأجهزة الأمنية التي تبيَّن لها أن مطلق النار هو أحد مرافقي النائب المذكور، وأن الأمر حصل من طريق الخطأ. يذكر أنه لا أحد أُصيب بأذى.

اشتباه... استنفار... «فانقلاب»

إثر الاشتباه بشخص ملتح وذي شعر طويل يتجول بالقرب من كسارة فتوش في ضهر البيدر، استنفرت دوريات فصيلة شتورة دورياتها للبحث عن الشخص المجهول، ولا سيما أنه ولّى هارباً بعدما شاهده أحد عمال الكسارة. إلا أن سيارة إحدى الدوريات انقلبت بمن فيها فأصيب رقيب أول بجروح ورضوض.

نشل داخل المطار

تمكن أحد عناصر قوى الأمن الداخلي من توقيف ف.س. (مكتومة القيد) بعد مشاهدته لحقيبتي يد تسقطان منها أمام قاعة الوصول بمطار رفيق الحريري، كانت قد نشلتهما من المارة بحجة مساعدة مالية.

تهريب في حمالة الصدر

أوقفت القوى الأمنية داخل مطار رفيق الحريري الدولي تينا ح. (سويسرية، مواليد 1978) لإقدامها على تهريب 20 حبة دواء كانت موضوعة في كيس شفاف داخل حمالة صدرها.

سلب مغربيتين في المعاملتين

أوقف مجهول ادعى صفة تحرٍّ المغربيتين ناديا خ. وبديعة ح. في منطقة المعاملتين، ثم أصعدهما بسيارته بحجة تسليمهما لدائرة الأجانب في مركز الأمن العام. لكنه توجه بهما باتجاه بلدة الصفرا، حيث طلب منهما النزول من السيارة وسلبهما مبلغ 6 آلالف دولار أميركي دون تعرضهما للأذى.

سرقة خاتم بـ 45 مليون ليرة

ادعت دولي أ. أن مجهولاً تمكن من الدخول إلى منزلها في الحازمية بواسطة مفتاح مستعار وسرق من دخله خاتماً ماسياً قُدِّر بخمسة وأربعين مليون ليرة.