انتحار عنصرين في قوى الأمن الداخلي
أفادت مصادر أمنية لـ«الأخبار» بأن الرقيب أول في قوى الأمن الداخلي ف. ف. من بلدة العقبة ـــــ راشيا، انتحر بتناوله مادة الديمول السامة. كما ذكرت أن المتعاقد في قوى الأمن ط. م. من بلدة كوكبا ـــــ راشيا، أقدم أيضاً على الانتحار، مطلقاً عياراً نارياً من مسدسه الحربي على رأسه.

تأجيل انتشار القوة الأمنية لمراقبة الحدود

علمت «الأخبار» أن انتشار القوة الأمنية المشتركة لمراقبة الحدود الشمالية الذي كان مقرراً أمس الجمعة سيؤجل لبضعة أيام، ريثما تستكمل بعض الإجراءات اللوجستية. الانتشار سيبدأ في العبودية تليها المناطق الأخرى، وقسمت إلى ثلاثة قطاعات: الأول يشمل منطقة سهل عكار، وصولاً إلى بلدة التليل، أما الثاني فيمتد من التليل حتى بلدة خراب الحياة بالقرب من معبر جسر قمار الحدودي، والقطاع الثالث من وادي خالد حتى نقطة النبي بري في جبل أكروم على بعد كيلومترات من البقاع.

3 قتلى و17 جريحاً في حادثي سير

قتل ثلاثة أشخاص في حادث سير على أتوستراد الدامور بعدما اصطدمت سيارتهم بعمود للكهرباء الى جانب الأتوستراد. والضحايا هم محمد أبي عروان ومحمد مصري ومحمد حنقير.
وعلى طريق عام حلبا ـــــ الكويخات، بالقرب من مفترق بلدة تل عباس سقط 17 جريحاً اثر اصطدام فان للركاب وسيارة مرسيدس. وعلمت «الأخبار» أن الجرحى من منطقتي وادي خالد واكروم أحدهم في حالة خطرة. ونقلوا الى مركز «اليوسف الطبي» في حلبا و«مستشفى عكار رحال» في الشيخ محمد.

سلب مسلّح من الروشة إلى يسوع الملك

سلب مجهولان على دراجة نارية محفظة سامر مرشد في برج البراجنة بعد تهديده بسلاح حربي. وفي الروشة، شهر حنا ك. مسدساً بوجه شاب ورفيقته وسلبهما محافظهما وأجهزتهما الخلوية. وعند محاولته الهرب، ألقي القبض عليه وسيق إلى فصيلة الروشة. أما في محلة يسوع الملك، فأقدم مجهول على تهديد سائق شاحنة أردنية بمسدس حربي، وسلبه 500 دولار وهاتفاً خلوياً.