جرح 5 مواطنين في اصطدام سيارة في النبطية
اصطدمت سيارة مرسيدس من نوع 230 تحمل اللوحة رقم 261362/و بقيادة حسن محمود شحرور، بالحاجز الوسطي على طريق النبطية ـــــ الزهراني، ما أدى الى إصابة سائقها بجروح، بالإضافة الى زوجته مريم محمود الشامي والسوري زاهي درويش الأرناؤوط اللذين كانا يرافقانه بالسيارة. كذلك أصيب كل من مروان نجيب أبو كروم وزوجته نهاد ذوقان أبو كروم لدى مرورهما بسيارتهما على الطريق أثناء وقوع الحادث. ونقل الجرحى الخمسة الى مستشفى الراعي الطبي في صيدا. وفتحت قوى الأمن الداخلي تحقيقاً في الحادث لمعرفة ملابساته.

توقيف سعوديين قرب منزل فرعون

أوقفت إحدى دوريات فرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي، في محيط منزل الوزير ميشال فرعون ـــــ سن الفيل، الشقيقين ماجد ويوسف د. من التابعية السعودية اضافة الى أحمد س. وهو من التابعية السورية للاشتباه فيهم وهم في حالة سكر ظاهر حيث اقتيدوا الى فصيلة سن الفيل.

تحذير من الإفراط في تناول الكحول

حذرت جمعية الشبيبة لمكافحة المخدرات، (.D.C.J) اللبنانيين من «أخطار الإفراط في الكحول على الصحة، إذ إن الكحول مخدر قوي يؤثر على الصحة العقلية والجسدية ويسبّب مشاكل صحية كثيرة، ويحوّلك الى إنسان هجومي وعدائي، هذا بالاضافة الى أن الإفراط في الشرب يفقد الإنسان التركيز والتمكن من الوقاية خلال ممارسة الجنس، فمن الممكن أن يتعرض لفيروس الايدز أو الأمراض المنقولة جنسياً». وتمنى برنامج التوعية والتدريب في الجمعية من جميع اللبنانيين أخذ مشكلة الإفراط بشرب الكحول في الاعتبار وخصوصاً خلال القيادة. ووضعت الجمعية تحت تصرف المواطنين خطاً ساخناً للاستشارة 638242-09. من التاسعة صباحاً الى الخامسة بعد الظهر.

«شوائب القانون» الى المشرّع

صدرت للمحامي ملحم مارون كرم الطبعة الرابعة من كتابه القانوني «شوائب القانون»، وهو كناية عن دراسة مقارنة تحليلية نقدية لأهم القوانين اللبنانية، مساهمة من المؤلف في وضع الحلول القانونية والعملية الممكنة بين أيادي المشرع اللبناني.
(الأخبار، وطنية)