إرشادات اللجنة اللبنانية للوقاية من الحرائق
أصدرت اللجنة اللبنانية للوقاية من الحرائق (LFPC)، بعض الإرشادات إلى المواطنين لتلافي الحوادث والحرائق ‏في ليلة رأس السنة. وتمنّت اللجنة من المواطنين عدم إطلاق المفرقعات والأسهم النارية من الشرفات، والأحياء السكنية أو قرب الأحراج، بل من الأماكن الفسيحة وغير المأهولة أو الشواطئ. كما شدّدت على ضرورة إطلاقها بإشراف الراشدين، ومنع تجمع الأطفال في محيط مكان إطلاق المفرقعات، وإبعادهم إلى مسافة آمنة، إضافة إلى حصر استخدام الألعاب النارية في مكان محدد وخلال مدة زمنية معينة، وتخصيص أماكن لمشاهدة المواطنين لها.

جائزة حقوق الإنسان الأوسترالية لطبيب لبناني

منحت مفوضية حقوق الإنسان الأوسترالية جائزتها السنوية في مجال حقوق الإنسان وتكافؤ الفرص لعام 2007 إلى الطبيب اللبناني الدكتور جمال أحمد ريفي (من مواليد طرابلس) تقديراً لعمله في مجالات الدفاع عن حقوق المواطن وحرية الكلمة، وللجهود التي بذلها من أجل دعم التآلف الاجتماعي وحماية المحرومين من أبناء المجتمع ومؤازرتهم في وجه التمييز العنصري.

زكي يزور فرنجية

أكد رئيس تيار المرده النائب السابق سليمان فرنجية أنه اذا لم يتم اعطاء الثلث الضامن للمعارضة في الحكومة سنبقى في مكاننا، مشيراً إلى أنّ حكومة الوفاق الوطني هي الطريق الوحيد للحل. كلام فرنجية جاء من بنشعي حيث استقبل ظهرأمس ممثل منظمة التحرير الفلسطينية عباس زكي. وتداول الطرفان في الهموم الفلسطينية و إعادة الحقوق للشعب الفلسطيني وترسيم الحدود بشكل نهائي بالتأكيد على حق العودة.