الجيش يتسلم 100 شاحنة أميركيّة
تسلّمت قيادة الجيش اللبناني 100 شاحنة في مرفأ بيروت، في إطار برنامج المساعدات الأميركية المخصصة للجيش، والمقررة سابقاً بموجب اتفاقية بين الجانبين. على صعيدٍ آخر، بحث قائد الجيش العماد ميشال سليمان ورئيس الأركان البلجيكي الجنرال دايل فان أوغست سبل تفعيل التعاون والتنسيق بين الجيشين، إضافة إلى الشؤون التي تتعلّق بمهمّة الوحدة البلجيكية العاملة في إطار قوات الأمم المتّحدة المؤقّتة في لبنان. كذلك زار وفد من قيادة الجيش، بمناسبة الأعياد، قيادات المناطق والقوّات الجويّة والبحريّة والمدارس والمعاهد والمواقع والألوية والوحدات التابعة لها.

الوحدة الكوريّة تنهي تعبيد طرقات صور

أقامت الوحدة الكوريّة العاملة في إطار قوّات الأمم المتّحدة المؤقّتة في لبنان احتفالاً في مقر اللواء الثاني عشر في شبريحا، لمناسبة إنهاء تعبيد عدد من الطرقات في صور. وأثنى ممثّل قائد الجيش اللواء العميد الركن رسلان حلوي على «الجهود التي تبذلها الوحدة الكورية في سبيل حفظ أمن الجنوبيين وتخفيف الأعباء الحياتية عن كاهلهم». من جهةٍ ثانية، كرّم المكتب الإعلامي في الوحدة الكورية الإعلاميين العاملين في جنوب الليطاني.

يوم صحّي مجّاني في الضاحية

نظّمت منطقة بيروت في حزب الله، بالتعاون مع بلديّة برج البراجنة والهيئة الصحّية الإسلاميّة، يوماً صحّياً مجّانياً في مدرسة الفرير ـــــ المريجة. شارك في اليوم الصحّي عدد من مستشفيات الضاحية، وتخلّلت البرنامج إقامة عيادات خاصّة، بمساعدة عشرات الأطبّاء المتخصّصين في الصحّة العامّة وطب الأطفال والطب النسائي وجهاز التنفّس والهضم، حيث توافرت صور أشعّة وفحوص شاملة مجّانية، إضافة إلى توفير الأدوية من عدد كبير من صيدليات الضاحية التي تبرّعت بها.
(وطنية)