العثور على قدم بشرية مبتورة
عثر على قدم إنسان مبتورة نتيجة عمل جراحي مرمية داخل مكب للنفايات في محلة العمروسية. واستدعي طبيب شرعي والأدلة الجنائية وكشفوا عليها، وأشار القضاء بترك المحضر مفتوحاً إلى حين انتهاء الفحوص. وقد أودعت براد مستشفى بعبدا الحكومي.

إصابة عاملين بانهيار في مبنى قيد الإنشاء

انهار قسم من سقف الطبقة الرابعة في مبنى قيد الانشاء في جبيل، الأمر الذي أدى الى اصابة عاملين بجروح مختلفة احدهما من الجنسية السورية نقل الى مستشفى سيدة مارتين للمعالجة ويدعى مظهر عثمان، والآخر نقل الى مستشفى سيدة المعونات ويدعى طانيوس الخوري.

3 مسلحين يسطون على بنك «الاعتماد اللبناني»


تعرّض فرع بنك «الاعتماد اللبناني» في شارع عزمي بطرابلس للسرقة على يد ثلاثة مسلحين ملثمين، قرابة الساعة الواحدة بعد ظهر امس، واستطاعوا تحت تهديد الموظفين بقوة السلاح سلب مبلغ 25 مليون ليرة لبنانية و11 الف دولار اميركي، ثم لاذوا بالفرار على متن اكثر من دراجة نارية كانت في انتظارهم خارج مبنى البنك. وحضرت الى المكان القوى الامنية وعناصر الأدلة الجنائية التي باشرت بأخذ البصمات، وإجراء التحقيقات.

توقيف 3 شبان حاولوا الاعتداء على منزل فتفت

أوقف ثلاثة أشخاص كانوا بحالة السكر الظاهر ومزوّدين آلات حادة، خلال محاولتهم مهاجمة منزل الوزير أحمد فتفت في محلّة التل في طرابلس، فأوقفهم الحراس وسلموهم الى سرية درك طرابلس للتحقيق معهم.