طفلة رضيعة على الطريق
عثر على طفلة حديثة الولادة على طريق زراعية بين بلدتي مجدل عنجر والصويري، وهي لا تزال على قيد الحياة. ونُقلت الفتاة إلى مستشفى قريب في المحلة.

فرار مطلوب بعد إطلاقه النار على الدورية

تمكن عباس د.، المطلوب بجرم ترويج مخدرات لدى مكتب مكافحة المخدرات المركزي، من الفرار من أمام دورية تابعة للمكتب المذكور أثناء دهمها لمنزله في الأوزاعي. وذلك بعدما بادر إلى إطلاق النار على عناصرها، والقفز من شرفة منزله الكائن بالطابق الأول، ما أصابه برضوض، نقل على أثرها بواسطة سيارة فان إلى أحد المستشفيات من دون أن تتمكن القوى الأمنية من توقيفه.

أراد قضاء حاجته فخُطِف

ادعى داني ب. أنه عند العاشرة والنصف من مساء أول من أمس، اعترضه مجهول لدى محاولته قضاء حاجته بالقرب من محلة جورة البلوط ـــــ الجديدة، مهدداً إياه بمسدس، ثم صعد مع داني إلى سيارة الأخير وطلب منه الفرار بسرعة من المكان بعدما حصل بين المجهول وأشخاص آخرين من المحلة تبادل لإطلاق نار. وبعد وصوله الى إحدى مناطق جورة البلوط، ترجّل حامل المسدس من السيارة وفر إلى جهة مجهولة.

سلب كشفيين بقوة السلاح

أثناء قيام 5 أشخاص من جمعية كشافة الكهوف بالتنزه في محلة القموعة ـــــ حلبا، برفقة حسن ز. اعترضهم شخصان، شهر أحدهما مسدساً، فيما أطلق الآخر النار من سلاح صيد باتجاه حسن المذكور، فأصابه في رجله. ثم عمد المسلحان إلى سلب المجموعة.

شتم كاهن لإقامته قداساً

ادعى كاهن رعية مار زخيا ـــــ عجلتون على موسى ز. لإقدامه على شتمه وتهديده داخل باحة الكنيسة ثم تكسير زجاج سيارته احتجاجاً على إقامة قداس وجناز لعائلة موسى المذكور.

توقيف رجل دين بجرم التزوير

استجوب قاضي التحقيق الأول في بيروت عبد الرحيم حمود أمس الشيخ س. ل. وأصدر بحقه مذكرة توقيف وجاهية بعد الادعاء عليه بجرم تزوير عقد قران فتاة قاصر.

جندي يختطف خطيبته

أقدم الجندي في الجيش اللبناني نبيل ج. في بلدة ضهر الأحمر، وبرفقته ثلاثة أشخاص مجهولين على خطف خطيبته نهال. م. من داخل منزل ذويها بالقوة، وفروا إلى جهة مجهولة.