قتيلة في حادث سير
قُتلت نايفة سليمان وأصيبت ابنتها جميلة بجروح إثر اصطدام سيارتهما، في بلدة القليلة الجنوبية ـــــ قضاء صور، بسيارة أخرى مستأجرة يقودها الإيطالي فاليريو ب، الذي كان يجول في الجنوب حيث يملك فرعاً لشركة اتصالات.

فتيل تفجير في روميه

عثر عناصر التفتيش في مبنى الموقوفين بسجن روميه على فتيل تفجير قابل للاشتعال السريع بطول حوالى 4 سنتم، بين الأغراض التي كان وليد م. يقوم بتسليمها إلى شقيقه الموقوف. وقد جرى توقيف وليد وتسليمه إلى فرع المعلومات بناءً على إشارة القضاء المختص.

أسلحة ومخدّرات في منزل بيتر الإنكليزي

دهم أفراد مكتب مكافحة المخدرات بمؤازرة دورية من فصيلة ريفون، منزلاً في عجلتون، حيث ألقوا القبض على بيتر أ، إنكليزي، بعدما عُثر في المنزل على نصف كيلو من حشيشة الكيف وحوالى 10 غرامات من الكوكايين وأربع بندقيات وستة مسدسات من أنواع مختلفة.

طعن زوجته في المطعم

أثناء وجودهما في مطعم في بنشعي، أقدم ملهب أ. على طعن زوجته مارغريت بآلة حادة في رأسها، على أثر خلافات عائلية. وفيما نُقلت مارغريت إلى مركز الشمال الاستشفائي، فرّ زوجها إلى جهة مجهولة.

حريق في عين فجور

شبّ بعد ظهرأمس حريق كبير في منطقة عين فجور/ التابعة لبلدة لبايا في منطقة البقاع الغربي، وأخذت النيران في طريقها الكثير من كروم الزيتون وأشجار الحور. عملت وحدات من الدفاع المدني التابعة لمركز حاصبيا وعناصر من الجيش الى جانب الأهالي على مكافحة الحريق، إلّا أنها لم تتمكّن حتى الساعة السادسة مساءً من إخمادها دون الإبلاغ عن وقوع خسائر بشرية.

ابتهاج أمني بالعيد في المونتفردي

ابتهاجاً بعيد الفطر السعيد، أقدم محمد ف.، المجند في قوى الأمن الداخلي على إطلاق النار في الهواء من مسدسه الأميري، وذلك أثناء مروره في محلة المونتفردي. وقد أوقفت دورية من الجيش المجنّد المذكور مع ثلاثة من رفاقه.
(الأخبار، وطنية)