ابنة 15 عاماً مغتصبة ومقتولة!
وُجدت جثة الفتاة ر. م. (15 عاماً) مصابة بعدد من الطلقات النارية في أحد أحراج بلدة حورتعلا البقاعية. وبمعاينة الطبيب الشرعي للجثة، تبين أن بكارتها مفضوضة. وفي المعلومات المتوافرة للقوى الأمنية أن المشتبه في مشاركتهم بجريمة القتل هم والد الفتاة وعمها ع. م. وخالها غ. ح.، وأن سبب قتلها يعود لفضّ بكارتها من قبل ع. ع.. استمعت الفصيلة القائمة بالتحقيق إلى إفادة خال الفتاة القتيلة، فنفى علاقته بالجريمة. أما والدها وعمها، فلم تتمكن القوى الأمنية من الاستماع لإفادتَيهما لتواريهما عن الأنظار. وقد أشار القضاء بترك خال الفتاة بسند إقامة وتسليم الجثة لأحد أقاربها، وتسطير بلاغ بحث وتحرٍ بحق والدها وعمها.

اعتداء مهرّبي مازوت على مراسل «الأخبار»

تعرض مراسل «الأخبار» في عكار الزميل خالد سليمان، لاعتداء بالضرب على يد بعض مهربي المازوت في بلدة مشتى حمود. وفي التفاصيل أنه أثناء عودة سليمان مع قريبه من طرابلس الى وادي خالد، قطع بعض مهربي المازوت عليهما الطريق، وأنزلاهما من السيارة وضربوهما بالعصي. وأصيب سليمان برضوض وخدوش في جسمه، وأُصيب ابن عمته المجند في الجيش اللبناني نبيل الحمد بجروح بالغة في رأسه وكسر في أنفه، ما استدعى نقله الى المستشفى للمعالجة.
ويُشتبه بأن هذا الاعتداء جاء تنفيذاً للتهديدات التي أطلقها مهربو المازوت في المنطقة، على خلفية التحقيق المنشور في «الأخبار» عن تهريب المازوت في عكار.
يتولّى التحقيق مخفر القبيات وأُوقف ثلاثة أشخاص من المهربين، وبعد التحقيق أُطلق سراح اثنين منهم وبقي الثالث محتجزاً.

سجناء يخلعون باب زنزانتهم ويهدّدون

أقدم 6 موقوفين في سجن رومية على خلع باب زنزانتهم، وهاجموا عناصر قوى الأمن وهدّدوهم بعد سيل من الشتائم. وجرى تفريق الموقوفين ووضعهم في زنازين إفرادية، وفُتح تحقيق في الحادث.

ضبط 10 كلغ هيرويين من إيران إلى بيروت

أعلن رئيس وحدة الشرطة القضائية، العميد أنور يحيى، يوم السبت، إلقاء القبض على شخص نيجيري كان يحاول تهريب 10 كلغ هيرويين من إيران إلى بيروت عبر دبي.
وكان جهاز أمن المطار في بيروت قد اتصل بمطار دبي، وعلم أن حقائب الشخص المذكور ما زالت لديهم، وعندما وصلت حقائبه عثروا فيها على قناني شامبو في داخلها رواسب هيرويين، وقدّرت بـ10 كلغ.
(الأخبار)