◄ ذكّرت كلية التربية في الجامعة اللبنانية بمواعيد الامتحانات الخطية لمباراة الدخول إلى الكلية للعام الدراسي 2007 ـ 2008، وذلك يوم الجمعة 21 الجاري لشهادة الكفاءة في التعليم الثانوي، والثلاثاء في 25 الجاري لشهادة الإجازة التعليمية في التربية.(وطنية)

◄ عقد المدير الوطني لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في بيروت سيف الدين أبارو مؤتمراً صحافياً لمناسبة اختتام المخيم الصيفي السنوي الثالث حول «الوقاية من النزاعات وتحويلها»، والذي نظمه البرنامج بالتعاون مع المركز اللبناني. وأشار أبارو إلى «أنّ بناء السلام والوقاية من النزاع والنهوض ما بعد الحرب يشكل حجر الأساس لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي منذ تأسيسه في عام 1990، وهو يعمل على تعميم مبدأ الوقاية من النزاعات في لبنان من خلال دعم مؤسسات الدولة والإصلاح والعمل على تقليص الفقر وتعزيز المبادرات البيئية المستدامة».
(وطنية)

◄ اختتمت مؤسسة الحريري برعاية وحضور النائبة بهية الحريري، دورة صيفيات الأولاد التي نظّمتها لهذا العام بالتعاون مع الهيئة الوطنية للمدرسة الرسمية تحت عنوان «من حقنا أن ننجح وأن نفرح». ولفتت الحريري إلى أنّ هذا اللقاء هو مراجعة وحساب وعزيمة وإصرار. وقالت:«كنّا هذا العام وأكثر من أي عام مضى مصرّون على انتهاء العام الدراسي بشكل كامل ومتكامل، وأن يذهب أبناؤنا إلى الامتحانات الرسمية وينجحوا ويتفوّقوا لأنّ العدوان الإسرائيلي الغاشم أراد لهم ألا يعودوا إلى
مدارسهم».
(وطنية)

◄ اجتمع وزير التربية والتعليم العالي خالد قباني مع وفد من قضاء بشري برئاسة النائب إيلي كيروز، الذي عرض كيفية تفعيل المدارس الرسمية في القضاء في ظل الأوضاع القاسية اقتصادياً، وبناء ثانوية رسمية ومهنية رسمية في بشري بعدما كانت لجنة جبران الوطنية قد قدمت عقارات لهذه الغاية.
(وطنية)