قتيلان في حادث سير
قُتل كل من محمود صالح بوّاب من صور وزينب حويلا من البرج الشمالي، في حادث سير وقع على طريق الصرفند الساحلية. وفي التفاصيل: فوجئ سائق شاحنة محمّلة بأطنان من الحديد بحاجز للجمارك، فتوقف فجأة، ما أدى إلى اصطدام سيارة محمود العمومية بمؤخرة الشاحنة وسقوط قضبان الحديد عليها. توفي محمود وزينب على الفور، ونُقلت الجثّتان إلى مستشفى خرّوبي في الصرفند.

الإبن يعاكس والأب يُطعن

تطور تضارب بالأيدي في محلة حي السلّم، بين كل من محمد إ. من جهة وحسن د. من جهة أخرى، إلى إقدام الأخير على طعن محمد في ظهره ورأسه. وفيما جرى نقله إلى المستشفى للمعالجة، فرّ حسن إلى جهة مجهولة. وعُلم أن الأسباب تعود إلى معاكسة ابن محمد المذكور لشقيقة حسن.

خلاف فتحاوي

حصل خلاف داخل مخيم عين الحلوة بين كل من سعيد ع. من جهة، وبسام ط. من جهة أخرى. كلاهما ينتمي إلى جماعة الليدو ـــــ «فتح أبو عمار». وتطور الخلاف إلى إطلاق بسام المذكور النار من دون أن يصاب أحد بأذى. وقد تدخل عدد من الأشخاص وفضّوا الخلاف الحاصل.

انتحال صفة «سنكري»

ادّعت كارلا ف. أن مجهولاً أقدم بطريقة احتيالية على دخول منزلها الكائن في عين علق، أثناء وجود خادمة المنزل في داخله، بحجة العمل على تصليح الأدوات الصحية، وسرق من داخله مجوهرات ذهبية وماسيّة. قدّرت قيمتها بـ 9 ملايين ليرة لبنانية.

ضبط سكين «6 طقّات»

أثناء محاولة بلال س. وبرفقته شخص آخر الدخول إلى فصيلة التبّانة وفي حوزته سكين «6 طقّات»، حاول حارس الفصيلة ضبط السكين، فأقدم بلال المذكور على شتمه وتهديده، ثم قام برمي الحجارة نحو الفصيلة ولاذ مع رفيقه بالفرار. جرت مطاردتهما، فأفلت الأول وأوقف الثاني، فتبيّن أنه يدعى عثمان د.