فيلتمان يدشّن مشاريع في جبيل وبشري
أكد السفير الأميركي في لبنان جيفري فيلتمان أن «الولايات المتحدة الأميركية ستستمر في دعم الشعب اللبناني لتحقيق السيادة والاستقلال والحرية في لبنان». السفير فيلتمان تحدث خلال مأدبة غداء تكريمية أقامها على شرفه في «فندق شباط» في بشري النائبان ستريدا جعجع وايلي كيروز وحضرها رئيس الهيئة التنفيذية في القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع. السفير فيلتمان وصل قبيل الظهر الى بشري حيث تفقّد مشاريع تموّلها الوكالة الأميركية للتنمية الدولية. وكان فيلتمان قد افتتح ورئيس بلدية عمشيت الدكتور انطوان عيسى، مختبر المعلوماتية لمدرسة عمشيت الرسمية في إطار مشروع «ليد» لدعم القطاع التربوي ورفع المعايير التعليمية.

الدورة الثانية في «الإعلام»وامتحانات الدخول إلى «الزراعة»

أعلن مدير كلية الإعلام والتوثيق ـــــ الفرع الثاني في الجامعة اللبنانية عن إعادة امتحانات الدورة الثانية للفصلين الأول، والثاني للسنوات كلها على دفعتين: الأولى أيام: الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء، والخميس في 24، 25، 26 و27 من الحالي (الفصل الأول)، والثانية أيام: الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء، والخميس في 1، 2، 3، و4 من تشرين الأول المقبل (الفصل الثاني).
كما أعلنت كلية الزراعة في الجامعة اللبنانية إجراء مباراة الدخول إلى السنة المنهجية الأولى للعام الدراسي 2007 ـــــ 2008 بفرعي الهندسة الزراعية والطب البيطري للشعبتين الفرنسية والإنكليزية، يومي الاثنين والثلثاء في 24 و25 الحالي، في مبنى كلية الزراعة ـــــ الدكوانة، واستمرار التسجيل لمباراة الدخول حتى يوم السبت 22 الحالي.