طفلة مفقودة
عمّمت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، بناءً على إشارة النائب العام الاستئنافي في الشمال القاضي عماد الزين، الرسم الشمسي للطفلة ضحى محمود السكسك (لبنانية ـــــ مواليد 2003)، التي فقدت من أمام منزل ذويها الكائن في بلدة كفرشملان ـــــ قضاء الضنية بتاريخ 10/8/2007 بظروف غامضة، وكانت ترتدي حينها سروال جينز بني اللون وبلوزة بيضاء نصفية الكم، ولم يعرف عنها شيء حتى تاريخه. لذلك، يرجى ممن شاهدها أو لديه أي معلومة عنها أو عن مكان وجودها الحضور إلى مركز مفرزة طرابلس القضائية الكائن في طرابلس ـــــ مبنى سرايا طرابلس، أو الاتصال على أحد الأرقام التالية: 441527/06 ـ 443889/06 ـ 423039/06 للإدلاء بما لديه من معلومات.

مخزن سلاح في الشويفات؟

عثرت دورية من فرع المعلومات في الشويفات ـــــ طريق صيدا القديمة، داخل شركة ستيل للحديد على أكياس تحوي أسلحة حربية وقنابل يدوية. وبعد تكليف خبير عسكري الكشف على الأكياس، تبين أنها تحتوي على: مسدسين و7 قنابل يدوية دفاعية و18 صاعقاً و19 قذيفة انيرغا و109 مماشط من أنواع مختلفة، و3 حربات. كما احتوت الأكياس على أغلفة لمسدسات ومماشط، فضلاً عن جعبة مماشط إسرائيلية وضوء ليزر وحوالى 1140 طلقة من عيارات مختلفة وغيرها من الأعتدة.

توقيف مشتبه فيهما بترويج عملة مزوّرة

أوقفت دورية من مفرزة استقصاء الجنوب في منطقة النبطية بعد ظهر أمس، كلاً من ع. ز (17 عاماً) وي. ع. (22 عاماً) للاشتباه فيهما بترويج عملة مزوّرة من فئة 100 دولار أميركي.

أنا القانون؟

ذكر زملاء في قناة الجزيرة انترناشيونال أن عناصر أمنية لبنانية منعتهم من تصوير مسرح جريمة اغتيال النائب أنطوان غانم في سن الفيل، أثناء عمل فريق من لجنة التحقيق الدولية في مكان الانفجار. وأكّد الزملاء أنهم كانوا يحاولون التصوير من خلف الشريط الأصفر الذي يحدد مسرح الجريمة، وعندما اتصلوا بأحد المراجع القضائية شاكين له منعهم أصرّ على المنع «حتى إنهاء فريق لجنة التحقيق لعمله»، وحين قال له أحدهم إن القانون لا يمنع ذلك، أجابهم المرجع القضائي: أنا القانون.

جرح 6 أشخاص اعتراضاً على حكم قضائي؟

بعد ظهر أول من أمس، وخلال تنفيذ حكم قضائي تجاري ضده ناتج عن نزاعه مع أشخاص من آل العبدالله، أطلق أحمد ع. النار على مأمور تنفيذ الحكم، ما أدى إلى إصابة ستة أشخاص بجروح. وأفادت معلومات أمنية أن أحمد حضر إلى محله التجاري الكائن في طرابلس، في الوقت الذي كان يتم فيه تنفيذ الحكم، فعمد إلى إخراج بندقية كلاشنيكوف من سيارته، وأطلق أكثر من خمسين رصاصة، قبل أن يتوارى عن الأنظار.

توقيف شخص قرب منزل السفير الإماراتي

أوقفت دورية من فرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي الشاب اسماعيل ت. أثناء قيامه بتصوير منزل سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في محلة الرملة البيضاء، بواسطة هاتفه الخلوي.
وفي صور ـــ الكورنيش البحري، أوقفت دورية من فرع المعلومات حسين أ. لتجوله «بشكل مشبوه» في المكان، وقد ضبطت في حوزته جهازاً لاسلكياً وسكيناً.

مطلوب يقفز عن 10 أمتار هرباً من دورية

تمكنت دورية من فرع المعلومات من القبض على ناجي هـ.، مطلوب بجرم شيك بلا رصيد، بعدما أصيب برضوض جراء قفزه عن علو 10 أمتار. فأثناء مداهمة منزل ناجي المذكور، لاذ الأخير بالفرار، ما اضطر عناصر الدورية إلى إطلاق النار في الهواء، ودفع بناجي إلى القفز عن ارتفاع 10 أمتار هرباً، فأصيب برضوض وتمكنت الدورية من القبض عليه حينها.
(الأخبار, وطنية)