انتحار سيّدة فيليبينيّة شنقاً بحبل غسيل
عثر على السيدة الفيليبينية جونا سيزار فرايلدي مشنوقة بواسطة حبل من النايلون، وذلك على سطح الطابق الثالث من المبنى الذي تعمل فيه في منطقة بلّونة. وتبين خلال التحقيقات القضائية أنها أقدمت على الانتحار.

وسيّدة إثيوبية تلقي بنفسها من الشرفة

في محلة الوتوات، أقدمت السيدة الإثيوبية أدناش سفي كيبادي على إلقاء نفسها من شرفة الطابق الثامن، ما أدى ألى وفاتها على الفور. ولم تعرف أسباب الانتحار.

فصيلتا قوى أمن لحماية جنبلاط في كليمنصو

علمت «الأخبار» أن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي قرّرت وضع فصيلتين من القوى السيارة لحماية منزل النائب وليد جنبلاط في كليمنصو، إضافة إلى وضع أعداد كبيرة من الباطون المسلح حول المنزل.

وزارة المال أمرت بتحويل أموال إلى الأمم المتحدة

أعلن المكتب الإعلامي في رئاسة مجلس الوزراء أن دوائر وزارة المال أمرت بتحويل 7,5 مليارات ليرة إلى الحساب المخصص في الأمم المتحدة لنفقات المحكمة الدولية. وذكر بيان للمكتب أن «جهوداً على صعيد رئاسة الحكومة والدوائر المختصة في الأمم المتحدة تبذل لإجراء الاتصالات مع الدول الشقيقة والصديقة، والتمني عليها المساهمة في تسديد نفقات المحكمة للتبرع بالمبالغ الممكنة إلى الحساب المخصص لهذه الغاية في الأمم المتحدة».

استجواب شيخين عاينا الجثة «A16»

استجوب قاضي التحقيق العدلي في أحداث نهر البارد القاضي غسان عويدات، أربعة موقوفين من عناصر فتح الإسلام، كما استمع إلى إفادة شيخين عاينا الجثة المرمزة «A16» والتي اعتقد أنها لشاكر العبسي.

إصابة طفل بطلق ناري بالخطأ

أصيب الطفل مجد نصّار بطلق ناري في كتفه خطأً أثناء قيام عمه أكرم بنزع ممشط من مسدسه داخل منزل ذوي الطفل في بيصور. وقد أوقف مطلق النار.

العثور على 165 صاعقاً

عثر داخل مكب للنفايات في محلة العمروسية على 165 صاعق تفجير غير صالح للاستعمال. وعمل الخبير العسكري على إزالتها. أما في بلدة المرج فقد عثر على 100 طلقة من عيار 12.7 ملم، غير صالحة للاستعمال.

سرقة مسدّس أميري

ادعى المجند ج. ج. أن مجهولاً أقدم في محلة المعاملتين على كسر زجاج سيارته، وسرق من داخلها مسدساً أميرياً مع طلقاته بالإضافة إلى كاميرا تصوير ومبلغ 120 دولاراً.
(الأخبار، وطنية)