الجبل يبتهج بالانتصار
بعد انتهاء الأمين العام لـ«حزب الله» السيد حسن نصر الله من إلقاء كلمته في عيد الانتصار الثلاثاء الماضي، شهد عدد من قرى الجبل في عاليه والجرد والشحار والشوف إطلاق أسهم نارية ومفرقعات بشكل كثيف وإطلاق نار من أسلحة حربية ابتهاجاً، ما أدى إلى توترات وإشكالات في عدة قرى استدعت تدخل القوى الأمنية.

«بوسة ما بسنا»

اكتفى مسؤول من أصدقاء قائد الجيش العماد ميشال سليمان تعليقاً على التصريحات الهجومية التي تعرض لها الأخير من قبل أقطاب «الأكثرية»، باستذكار أغنية قديمة للفنانة صباح تقول: «بوسة ما بسنا وعقلن طار، كيف لو بسنا شو كان صار؟»!


مسعى لبناني

يسعى أحد القادة اللبنانيين ليكون وسيط خير على خط العلاقات السورية ـــــ السعودية، وهو بدأ بإجراء سلسلة من الاتصالات على أكثر من مستوى عربي ودولي للفت النظر إلى المخاطر المترتبة على هذا التوتر على الداخل اللبناني.


خلايا نائمة... وصديقة

توقع مرجع أمني أن تقود التحقيقات الجارية مع بعض الموقوفين من الشبكات الإرهابية التي فُكِّكَت منذ بدء الحرب في نهر البارد، وتحديداً في الأيام الأخيرة، إلى كشف المزيد من «الخلايا النائمة» في مناطق عدة خارج نطاق المخيمات التي تشهد، بحسب المرجع نفسه، انحساراً واضحاً لـ«الخلايا الصديقة» لـ«فتح الإسلام».