توقيف متّهم من «فتح الإسلام»
أصدر قاضي التحقيق العسكري الأول رشيد مزهر مذكرة توقيف وجاهية بحق متهم من «فتح الإسلام» في حادث القلمون بعدما استجوبه مع شخص آخر من خلية بر الياس.

سرقة ملفات من دائرة العمل في النبطية

سرق مجهولون في النبطية ملفات ووثائق من دائرة العمل، بعدما دخلوا إليها ليلاً بواسطة الكسر والخلع. وقال رئيس الدائرة كامل عباس إن المسروقات هي ملفات ووثائق تعود إلى مواطنين يوظفون عندهم خدماً وعمالاً أجانب.

حادث سير مع اليونيفيل في راشيا

أدى حادث سير على طريق عام راشيا الفخار ـــ كفرحمام بين جيب باثفايندر تابع للكتيبة الهندية في اليونيفيل وسيارة مدنية إلى إصابة المواطن شكري محمود بجروح بالغة، نقل على أثرها إلى مستشفى مرجعيون. وحضرت قوة من الكتيبة الهندية وقوى الأمن للتحقيق.

القبض على أربعة مزوّرين في الجديدة

قبضت الشرطة القضائية على أربعة أشخاص في جديدة المتن، متهمين بتزوير إخراجات قيد وفتح حسابات مصرفية وهمية وتحرير شيكات من دون رصيد وبيع شيكات مزورة وترويجها. وهم: موسى ع (فلسطيني)، سمير ق. محمد ع. وفراس خ (سوري)، وضبطت في حوزتهم 6 إخراجات قيد مزورة و32 شيكاً مسروقاً و4 دفاتر شيكات حصلوا عليها بموجب إخراجات قيد مزورة. واعترف موسى أثناء التحقيق بأنهم حصلوا على إخراجات القيد المزورة من المدعوّين: ابراهيم م. وشربل ع. وتبين أن محمد ع. مطلوب بـ 24 مذكرة توقيف بجرائم شيكات بلا رصيد. وأودع كل من موسى ومحمد القضاء المختص، وترك سمير وفراس بسندي إقامة.

قتل عمّه

أطلق المدعو ع. ش. النار على عمه هولو (69عاماً) في سرعين الفوقا، ما أدى إلى مقتله على الفور. وأفاد مصدر أمني «الأخبار» بأن السبب خلاف على الأملاك. والبحث جار لتوقيف القاتل.

تحديد هوية 10 سعوديين قتلوا في البارد

حددت السلطات اللبنانية هوية عشرة سعوديين من «فتح الإسلام» قتلوا في معارك نهر البارد، من أصل 27 جثة تسلمتها الشرطة. وأكد مصدر أمني أن جثة أبو سليم طه لم تكن من بين الجثث التي سلمت، مشيراً إلى أنه قد يكون قتل أو ما يزال في المخيم. واستبعد المصدر أن يكون أبو سليم طه سعودي الجنسية، ورجح أنه فلسطيني.
(الأخبار, وطنية, أ ف ب)