ضرب أحد حراس منزل وزير العدلليل أول من أمس، أقدم أربعة شبان على رمي مفرقعات أمام منزل وزير العدل شارل رزق في الأشرفية، فحاول أحد حراس المنزل، وهو دركي متعاقد في قوى الأمن الداخلي، منعهم، فاعتدوا عليه بالضرب، لكن رفاق العسكري المضروب تمكنوا من توقيف أحد المعتدين.

توقيف مهرِّبين من لبنان إلى سوريا
حاولت سيارتا نقل (بيك أب) تخطي أحد حواجز القوى الأمنية في منطقة البقيعة في عكار، متجهة نحو الأراضي السورية، لكن عناصر الحاجز أطلقوا النار في الهواء، فاستطاعوا توقيف السيارتين، ليتبين أنهما محمّلتان إسمنتاً مهرباً إلى سوريا.

توقيف سوري في ينطا
قبضت دورية من الجيش على السوري أحمد ع. (24 عاماً) في ينطا قضاء راشيا لدخوله خلسة إلى لبنان ولم يكن معه أوراق ثبوتية. وتم تسليمه إلى الأجهزة المختصة للتحقيق.
عسكري يصيب مواطناً بطلق ناري
صباح أول من أمس، أطلق أحد عناصر الجيش النار على سيارة مرسيدس خضراء في القبة، بالقرب من مستشفى الزهراء، ما أدى إلى إصابة السائق عثمان الشافعي برجله اليمنى، من دون أن تعرف أسباب إطلاق النار.

إطلاق نار في ثكنة الحلو
ظهر أول من أمس، أثناء قيام أحد مجندي فوج الطوارئ بحركتي الحيطة والحذر لبندقية م 16 (يقوم بها العسكري للتأكد من خلو بندقيته من رصاصة جاهزة للإطلاق) ، انطلق عيار ناري من البندقية في الهواء من دون أن يصاب أحد بأذى.