شاحنة البقاع تعود إلى المقاومة
كشفت مصادر واسعة الاطّلاع أن الشاحنة التي أوقفها الجيش اللبناني، أول من أمس، في البقاع أعيدت إلى المقاومة بعد ساعات قليلة من احتجازها. وعلم أنه خلافاً لما ذكر، فإن الشاحنة لم تعبر أياً من نقاط الحدود، وثبت أنها كانت في مهمة نقل روتينية داخلية لنقل أسلحة بين مواقع المقاومة، وتحديداً من البقاع الغربي إلى البقاع الشمالي.

8 حزيران ذكرى اغتيال العدالة


تصادف اليوم الذكرى الثامنة لاغتيال أربعة قضاة على قوس العدالة في قصر العدل القديم وسط مدينة صيدا. فقد هاجم مسلحون بأسلحة رشاشة مبنى القصر من الجهة الخلفية لناحية البحر وأمطروا قاعة المحكمة بوابل من الرصاص، فقتل القضاة: حسن عثمان، عماد شهاب، عاصم أبو ضاهر ووليد هرموش، وأصيب عدد من الحاضرين بينهم محامٍ وشرطي. وقد اتهمت عصبة الأنصار بالوقوف وراء العملية، فيما لم تعرف هوية منفذي الجريمة.

قنبلتان في ضهر الوحش وفرن الشباك

ألقت سيارة مجهولة، فجر أمس، قنبلة صوتية في محلة ضهر الوحش ـــ الطريق الدولية، انفجرت بالقرب من مطعم أبو عرب. وفي فرن الشباك، قرب مدرسة الفرير، ألقى مجهولون قنبلة يدوية وسط الشارع، ما أدى إلى إلحاق الضرر بعدد من السيارات المركونة في المكان.

أصابت نفسها بمسدس مستخدمها

نقلت استيلا أ، فيليبينية الجنسية، إلى أحد المستشفيات لإصابتها بطلق ناري في كتفها الأيسر بعدما أطلقت النار على نفسها من مسدس مستخدَمها.
(الأخبار)