خطفوه بسبب ورق العريش
أقدم أربعة أشخاص مسلحين كانوا يستقلون شاحنة صغيرة (بيك أب) على خطف ناطور إحدى المزارع في سهل بلدة أبلح البقاعية، بعدما شهروا السلاح في وجهه بسبب منعه إياهم من قطف ورق العريش من المزرعة التي يعمل فيها، واقتادوه إلى بلدة في سهل الفرزل حيث أطلقوا سراحه

لماذا حاولا خطفه؟

ادّعى الرقيب الأول في قوى الأمن الداخلي علي س. في مخفر الطريق الجديدة أنه، زهاء الساعة الثانية عشرة ظهر أول من أمس، وفي محلة الطريق الجديدة ـــــ حي السبيل، أقدم مجهولان على محاولة خطف ابنه القاصر عمر (10 سنين)، بعدما حاول أحدهما كمّ فمه فيما حاول الآخر التقاطه، إلا أن الولد تمكّن من الفرار بعدما صرخ عليهما شخص من أحد الأبنية المجاورة، فتركا الولد وفرّا.

حشيشة وهيرويين وكوكايين

أوقفت دورية من مكتب مكافحة المخدّرات المركزي في محلة الكفاءات عبد الله ع. (عراقي) بجرم ترويج مخدرات. وضبطت في حوزته 180 غرام كوكايين و 180غرام حشيشة. وفي الحدث، أوقف دورية من المكتب ذاته أمجد ج. بالجرم نفسه، وعثرت معه على 400 غرام حشيشة و40 غرام كوكايين.
وفي ضهر البيدر، أوقفت دورية من مكتب مكافحة المخدرات الإقليمي في البقاع معين خ. بجرم تعاطي مخدرات، وعثرت معه على كمية من الهيرويين.

17 قنبلة في صيدا

عثرت القوى الأمنية أول من أمس على كيس داخل مستوعب للنفايات يحوي 17 قنبلة دفاعية صنع روسي من دون صواعق. وحضرت إلى المكان دورية من الجيش وعملت على رفعها.

... واثنتان في بكفيا

وفي حديقة فندق العامرية ببكفيا، عثر تحت شجرة على قنبلتين يدويتين شرقيتي الصنع، من دون صواعق وغير معدتين للتفجير. وبعد الإبلاغ حضر الخبير العسكري وعمل على رفعهما من المكان.

كان يلعب بالسلاح فأصاب رجله

في مدينة صيدا، أثناء لعب أحمد ع. (مواليد 1966) ببندقية حربية من نوع كلاشنيكوف، انطلق عيار ناري عن طريق الخطأ وأصابه في احدى رجليه. نقل أحمد الى المستشفى للمعالجة وفتحت قوى الامن تحقيقاً بالحادث.