تهجّم على عناصر للجيش في مخيم البص
هاجم الفلسطيني يوسف إ. (20 سنة) بالسكين عناصر للجيش اللبناني في مخيم البص إثر تدخلهم لفض عراك بينه وبين اللبناني محمد ح. عند مدخل المخيم. وتتواصل القوى الأمنية مع اللجان الشعبية والفصائل الفلسطينية والفعاليات في المخيم بغية القبض على الفاعل وتسليمه إلى القوى الأمنية.

قتل حماته وابنتها ثم حاول الانتحار

أطلق جميل ح. (45 سنة) النار عشوائياً من رشاشه الحربي على زوجته وأهلها، مما أدى الى مصرع حماته فاطمة ب. (50 سنة) وابنتها رانيا ص. (32سنة) وإصابة زوجته ربيعة ووالدها محمد بطلقات عديدة أدخلوا على أثرها الى مستشفيَي الميس والبقاع في شتورا. ثم أطلق الجاني النار على نفسه محاولاً الانتحار فاخترقت إحدى الرصاصات رئتيه.
وكان الجاني على خلاف مع زوجته ربيعة منذ فترة، وبعد فشل المساعي التوفيقية بينهما أعادها أهلها من منزلها الزوجي في تعلبايا الى منزلهم في كفريا، فلحق بهم جميل واعترض سيارتهم عند طريق الصفرا ــــــ كفريا حيث أطلق النار عشوائياً في اتجاههم فأصاب كل من في داخل السيارة. وما لبثت حماته وابنتها أن فارقتا الحياة.

تهريب أشخاص يحتمل انتماؤهم إلى «فتح الإسلام»

أقدم السوري محمد م. برفقة أشخاص من عائلة الكردي في محلة العبودية ظهر أول من أمس على تهريب أشخاص من جنسيات عربية يحتمل أن يكونوا منتمين إلى «فتح الإسلام» لكنّ دورية من مخابرات الجيش اللبناني طاردتهم وتمكّنت من توقيف محمد م. وآخر من التابعية السودانية. كما سُمع خلال العملية إطلاق عيارات نارية.

سرقة جابي كهرباء

أقدم مجهول بواسطة مفتاح مستعار على دخول منزل ميشال الياس بركات الجابي في مؤسسة كهرباء لبنان في عوكر ــــــ حي البلانة حيث سرق مبلغ 9 ملايين ليرة لبنانية عائدة لجباية الكهرباء لبنان.

إتلاف خشخاش في الهرمل

أتلفت قوى من مكتب مكافحة المخدرات الإقليمي في البقاع برئاسة النقيب جوزف أبو ناضر وبمؤازرة قوة من القوى السيارة ودورية من فصيلة الهرمل زراعات خشخاش في محلة المعيصرة ومرد الياس ووادي البرغشة في منطقة الهرمل.

بلاغ كاذب عن مسلحين

بعد منتصف ليل الأحد طوقت دورية لقوى الأمن الداخلي بمساعدة قوة من الجيش جبّانة بلدة غزة، إثر بلاغ كاذب عن وجود ثلاثة مسلحين فيها، حيث تبيّن بعد إطلاق النار في الهواء وبعد استنفار عسكري طال منافذ بلدتي غزة ولوسي وشوارعهما أنه لا وجود لمسلحين. كما أفاد مصدر أمني «الأخبار» أن ما ذكرته بعض وسائل الإعلام عن حصول اشتباك مع مسلحين هو عار عن الصحة وأن القوى الأمنية تجري تحقيقاً لمعرفة المتصل.