عيد استمع إلى ضامن، لا ميرزا
نشرت «الأخبار» في عددها الصادر أمس، نقلاً عن كامل ضامن، والد الشهيدة يمامة ضامن، أن القاضي سعيد ميرزا استمع إليه بتاريخ 12\6\2007. يهمّ «الأخبار» أن توضح بأنها نقلت هذا الخبر، وقد تبيّن أن القاضي الذي استمع الى ضامن هو المحقق العدلي في قضية اغتيال الرئيس الحريري القاضي الياس عيد.

والد «أبو جندل» مفقود

غادر رياض المحمود وعامر ابراهيم مكان إقامتهما في التبانة في سيارة بيك آب لون ابيض الى جهة مجهولة ولم يعودا حتى أمس. وتجدر الإشارة إلى أن رياض المحمود الذي يعمل مع عامــــر في مجال جمع الخردة، هو والد بلال المحمود الملقب «ابو جندل»، والذي قتـــل في التبانة بطرابلــــس قبل نحو شهر.

خاطف الدركيين الأربعة سلّم نفسه

سلّم مهدي زعيتر 40 عاماً، وابنه غازي 19 عاماً، نفسيهما إلى فصيلة شمسطار في قوى الأمن الداخلي، فجر أمس، بعدما خطف الوالد أربعة دركيين لساعات عدة يوم الاثنين الماضي. وقبل تسليم نفسيهما، كان مهدي وغازي قد فرا بعد تبادل لإطلاق النار مع دورية من قوى الأمن الداخلي في بلدة التليلة البقاعية.

سعوديو «فتح الاسلام»: 4 قتلى و7 موقوفين

أعلن المدير العام للأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي في تصريحات نشرتها صحيفة «عكاظ» السعودية أمس، توقيف أربعة سعوديين من عناصر «فتح الاسلام»، ثلاثة منهم لدى محاولتهم الدخول الى لبنان، والرابع اثناء المعارك مع الجيش في الشمال، «علماً أن أسماءهم كانت معممة على النقاط الحدودية». كذلك أشار ريفي الى أن أربعة سعوديين من «فتح الاسلام»، قضوا اثناء المواجهات خارج مخيم نهر البارد. وتابع أن «الجثث الاربع ستسلم لأسر القتلى، أما في حال عدم تسلمها، فتصدر اشارة قضائية بدفنهم في لبنان». وكانت الصحيفة ذاتها قد نقلت عن رئيس الحكومة فؤاد السنيورة قوله إن ثلاثة سعوديين استسلموا للسلطات اللبنانية قبل بدء المعارك.
(الأخبار)