خطف ضابط في البقاع
اختطف مجهولون عند الرابعة من فجر أمس ضابطاً في أحد الأجهزة الأمنية اللبنانية برتبة نقيب، من أمام منزله في بلدة اللبوة البقاعية. وسرت بين أهالي بلدة اللبوة شائعات أن الخاطفين هم من إحدى البلدات المجاورة التي كانت قد حصلت بين أبنائها وأبناء اللبوة خلافات واشتباكات.

جثتان في الغابات

عثر أمس على جثتي المواطنين مزهد ق. (مواليد وادي خالد 1972) ووفاء ز. (مواليد أفقا 1965) مقتولَين في غرفة زراعية في بلدة الغابات ــــ قضاء جبيل. وكشف الطبيب الشرعي وحيد صليبا على جثتيهما، وأفاد «أن الجريمة وقعت قبل 12 أو 18 ساعة، وأن مزهد أصيب بثلاث طلقات نارية، في حين أصيبت وفاء بست طلقات الأمر الذي أدى الى وفاتهما».

رضيعان متروكان في المتن والجنوب

عثر على طفل حديث الولادة قرب مستودع للنفايات في محلة ضهر الصوان. ونقل الرضيع الى مستشفى بحنس وحالته الصحية جيدة.
وفي خراج بلدتي العاقبية ـــ يارين، في الزهراني، عُثر على طفلة حديثة الولادة أمس. وفور شيوع الخبر، حضرت عناصر أمنية إلى المكان وعملت على نقل المولودة إلى أحد المستشفيات في المنطقة لإجراء الفحوص الطبية اللازمة.

سرقة بحضور أهل البيت

أقدم ثلاثة أشخاص ملثمين ومزوّدين بأسلحة فردية على دخول منزل في محلة تلة الخياط بواسطة التسلق عبر نافذة المطبخ وذلك أثناء حضور صاحب المنزل وعائلته في البيت، وشهروا بوجههم أسلحتهم وسلبوا منهم مصاغاً ذهبياً ومبلغ 450 ألف ليرة لبنانية وثلاثة هواتف خلوية. وقدرت قيمة المسلوب بحوالى 50 ألف دولار اميركي. فر الفاعلون الى جهة مجهولة عبر النافذة ذاتها دون إصابة أحد من أفراد العائلة بأذى.

سلب عامل سوري أثناء العمل

أقدم ثلاثة أشخاص على سلب عامل سوري مبلغاً من المال أثناء وجوده داخل ورشة في بلدة يانوح وذلك بعد تهديده بالسكاكين، قبل أن يفروا إلى جهة مجهولة.

أبو العينين: «استخبارات أجنبية» قتلت عنصري فتح

اتهم أمين سر حركة فتح في لبنان اللواء سلطان أبو العينين، في مؤتمر صحافي، «جهاز استخبارات أجنبية» بتدبير قتل اثنين من أعضاء الحركة في كمين مخيم عين الحلوة يوم الاثنين الماضي.
(الوطنية، الأخبار)