طفل ضائع منذ آب 2006
بعدما فقد الطفل هلال محمد مرزوق (4 سنوات) في صيدا بتاريخ 11/7/2006 أثناء وجوده مع ذويه في محلة نهر الأولي، عممت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي مجدداً في بيان لها يوم أمس رسماً شمسياً له. وطلبت من المواطنين الذين شاهدوه أو لديهم أي خبر عنه أو عن مكان وجوده الاتصال برقم النجدة 112، أو التوجه إلى أقرب مركز لقوى الأمن للإدلاء بما لديهم من معلومات.

أذونات الحاج إلى المباحث الجنائية

أحال النائب العام التمييزي القاضي سعيد ميرزا موضوع الأذونات التي حصلت عليها زوجة اللواء الموقوف علي الحاج لزيارته في السجن، على رئيس قسم المباحث الجنائية المركزية العميد الياس أبو خليل للتحقيق فيها. وعزا ميرزا السبب إلى أن ما طلبت الحاج نشره في صحيفة «الأخبار» حول هذا الموضوع، مخالف للحقيقة.

هجوم على الشرطة في إيعات

أثناء عودة قوة مؤلفة من 7 أفراد تابعين لمكتب مكافحة المخدرات في البقاع من مهمة إتلاف مزروعات الخشخاش في محلة حدث بعلبك، ولدى نزولهم لتناول الطعام في ملحمة على مفرق إيعات، تجمّع عدد من المسلحين وأطلقوا عيارات نارية وقذيفة إنيرغا في الهواء. هذا ولم تردّ العناصر على مطلقي النار الذين كسروا زجاج السيارة العسكرية وفروا الى جهة مجهولة. التحريات جارية لمعرفة المسلحين، وفتح تحقيق مسلكي مع عناصر القوة لمعرفة أسباب الحادث.

قنص عنصرين من «جند الشام»

أصيب العنصران في «جند الشام»، أحمد أبو صالح وجمال رميض، بجراح جراء إطلاق النار عليهما صباح أمس أثناء تواجدهما في مخيم عين الحلوة. ورجحت مصادر فلسطينية أن تكون العملية «قنصاً» من بعيد في ظل السيطرة التامة عليه من قبل عناصر «عصبة الأنصار» و«جند الشام».

مؤبد بحق تجار مخدرات

أنزلت محكمة الجنايات في البقاع عقوبة الاشغال الشاقة المؤبدة وغرامة 50 مليون ليرة في حق عدد من المتهمين بتجارة المخدرات. كما حكمت على 3 آخرين بالأشغال الشاقة 6 سنوات مع غرامة لادانتهم بترويج عملة مزورة.

شاحنة مازوت تسبب زحمة سير

اصطدم صباح امس صهريج محمل مازوتاً بشاحنة فارغة أمام شركة «فاب» على اوتوستراد جونية ــــــ بيروت. لم يصب أحد لكن الحادث ادى إلى زحمة سير خانقة، وعملت القوى الأمنية على رفع الشاحنتين وفتح السير.
(الأخبار, وطنية)