وقف ردم حفرة السان جورج
بعدما أصدر المدعي العام التمييزي القاضي سعيد ميرزا قراراً بطمر حفرة السان جورج إثر موافقة لجنة التحقيق الدولية، ذكرت الوكالة المركزية أنه «عند الرابعة بعد ظهر اليوم (أمس) صدرت أوامر إلى الشاحنات بوقف الردم ومغادرة المنطقة من دون أن تتوضح الأسباب أو الجهات التي أعطت الأوامر».


قتيلة في خلاف بين جيران

وقع خلاف بين جيران في منطقة الحدث تخلّله إطلاق نار من بندقية حربية أدى، عن طريق الخطأ، إلى وفاة عايدة أيوب، وهي أم لطفلة رضيعة (3 أشهر) وفي العقد الثالث من العمر. وفتحت قوى الامن تحقيقاً بالحادث.

مخفر برج البراجنة يعزّي بزعيتر

شدد رئيس مخفر برج البراجنة المقدم علي حسونة على أن المسؤول عن وفاة الشاب مهدي زعيتر سينال عقابه. وكان حسونة قد قدّم التعازي لعائلة الشاب مهدي زعيتر على رأس مجموعة من الضباط والرتباء.

بلاغ كاذب عن قنبلة في اليسوعية

تلقت إدارة كلية العلوم والتكنولوجيا في الجامعة اليسوعية اتصالاً هاتفياً عند العاشرة صباح أمس يفيد بوجود قنبلة في حرم الكلية، فأبلغت الأجهزة الأمنية التي حضرت على الفور ولم تجد شيئاً.

عراك غرامي بين شباب رميش وعين إبل

أدى عراك بين شبان من بلدتي رميش وعين إبل إلى تدخل القوى الأمنية وتوقيف بعضهم. وفي التفاصيل، أن أحد شبان بلدة رميش كان على علاقة غرامية مع طالبة من بلدة عين إبل، مما استدعى غيرة شبان عين إبل على ابنة بلدتهم، فقرروا مواجهة صديق الفتاة، لتتطور المواجهة إلى عراك بالأيدي بين أبناء البلدتين، ما استدعى توقيف 6 أشخاص مناصفة بين البلدتين.

كرم: مَن المسؤول عن عدم مواجهة الضباط؟

تمنى وكيل اللواء الموقوف علي الحاج، المحامي عصام كرم، على مفتي الجمهورية الشيخ محمد رشيد قباني «أن يطلب مواجهة الموقوفين الأربعة بالأدلة الواردة ضدهم»، لأن «كلمته مسموعة». وتساءل كرم في بيان له عن «مسؤولية مَن عدم استطاعة المحققين إجراء المواجهة بين المدعى عليهم وشهود ملوك ادُّعيَ عليهم بجريمة شهادة الزور؟».
(الأخبار، وطنية، مركزية)