إصابة مجنّد بطلق ناري إثر خلاف
أصيب المجند في الجيش اللبناني رواد الأحمدية من بلدة شارون ــــ قضاء عاليه، بطلق ناري، إثر خلاف وقع بينه وبين مواطنَين في البلدة. وحسب مصادر أمنية فإن المجند وشقيقه كانا يجمعان بقايا الحديد لبيعها، وعندما توجها إلى منطقة وادي شارون لأخذ هيكل إحدى السيارات المرمية على جانب الطريق، اعترضهما شخصين فحصل تلاسن بينهم تطوّر الى إطلاق نار فأصيب المجند. تولت القوى الأمنية التحقيق فيما سلّم الجناة نفسيهما.

القضاء يطلب صورة عن تحقيقات ألمانية

قررت محكمة جنايات بيروت برئاسة القاضي ميشال أبو عراج إرسال كتاب الى المرجع القضائي في ألمانيا الذي يضع يده على قضية محاكمة الموقوف هناك يوسف ح.، للحصول على خلاصة التحقيقات معه من أجل تحريك هذه القضية العالقة أمام المحكمة. وطلب القاضي معرفة مدى ارتباط يوسف ح. بغيره من المتهمين بوضع المتفجرات في القطارات الألمانية، على أن يتلقى الرد قبل موعد الجلسة المقررة في 10 أيار المقبل.

حكم على رجل اغتصب قريبته

أصدرت محكمة الجنايات في بيروت، برئاسة القاضي ميشال أبو عراج، حكماً على يوسف ج. المتهم باغتصاب فتاة، بالحبس 3 سنوات وبغرامة 25 مليون ليرة لبنانية. والضحية أوسترالية من أصل لبناني تربطها صلة قربى بالمتهم الذي أقدم على تخديرها واغتصابها قبل أن تهرب وتبلغ أحد أقاربها، الذي سارع بها إلى الطبيب الشرعي وتقدم بدعوى على المتهم.

البستاني: آل ضو عالجوا خلاف الأحد

أوضح الوزير السابق ناجي البستاني حول تهديده في الشوف أنه، قدم ظهر الأحد التعازي بالشيخ أبو وليد رؤوف محمود ضو في بلدة بشتفين. وفي هذه الأثناء حصل خلاف بين أحد الأشخاص ومرافقيه وتولت عائلة الفقيد معالجته بما ينسجم مع تقاليد الجبل وأعرافه.