سوريا تعلّق على تقرير براميرتس
وصف مندوب سوريا الدائم لدى الأمم المتحدة تقرير سيرج براميرتس بأنه «مهني وفني وإجرائي ولا يستبق نتائج التحقيق وما زال غير حاسم في استنتاجاته النهائية». وأشار إلى أن براميرتس أكد في تقريره أن سوريا تعاونت بشكل مرض وفعال».

رسم تشبيهي لمشتبه فيه

عممت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي رسماً تشبيهياً لشخص مجهول الهوية، أشقر الشعر، للاشتباه بعلاقته بجريمة قتل المدعو دوري ميشال حنا الذي وُجد مقتولاً ليلة عيد الميلاد داخل شقة مستأجرة في منطقة جسر الباشا بتاريخ 24ــــــ12ــــــ2006. وطلبت المديرية من المواطنين المساهمة بتوقيفه أو تحديد مكان وجوده، والاتصال بمفرزة الجديدة القضائية على أحد الأرقام التالية: 901203/01 ــــــ 900391/01 ــــــ 897109 /01.

عبوة وهمية ثانية في مدرسة أنصارية

عثر مساء أول من أمس، على عبوة صدئة تحتوي على قذيفة هاون من عيار 60 ملم ولوحين من مادة (TNT) وصاعق، غير مجهزين للتفجير. وعمل فوج الهندسة على تفكيكها، فيما نقل مندوب الوكالة الوطنية أن مخابرات الجيش في الزهراني توصلت إلى خيط حول من يقف وراء هذا العمل.

سرقة محلّي مجوهرات في البترون

بعدما فشل مجهولون في سرقة محل لأدوات التجميل والعطورات في محلة البترون، تمكن هؤلاء من سرقة محل للمجوهرات عند الساعة الرابعة صباحاً، إذ كسروا زجاج الواجهة وسرقوا 25 ساعة قدرت قيمتها بـ 3 آلاف دولار أميركي. وفتحت القوى الأمنية تحقيقاً بالحادث.
(الأخبار، أ ف ب)