إتلاف 150 ألف قرص مدمج «مقرصن»أتلف مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية التابع لقسم المباحث الجنائية الخاصة في وحدة الشرطة القضائية حوالى 150 الف قرص مدمج، يحمل برامج وألعاباً وأفلاماً وموسيقى مستنسخة بطريقة غير قانونية في المنطقة الصناعية في بلدة رومية.

سرقة بـ40 ألف دولار في مرجعيون
تعرّض ظهر أمس، أحد المحال التجارية على جادة مرجعيون لسرقة من جانب مجهولين. وفي التفاصيل أن صاحب المحل جوزيف رزق أقفل متجره في تمام الساعة الثانية بعد الظهر، وبعد عودته وجد المحل مقفلاً، الا أنه فوجئ بفقدان عدد من محتويات المحل. وبعد الكشف، تبيّن أن مجهولين دخلوا إلى المحل وأخذوا معدّات ثمينة من آلات تصوير حديثة وأجهزة اتصالات قدّر ثمنها بـ40 ألف دولار أميركي، وأقفلوا باب المحل بعدئذ. وكان رزق قد اشترى هذه المعدات حديثاً على أمل بيعها لجنود قوات «اليونيفل» الذين قد يرغبون في شرائها. وعلى الأثر قدِمت عناصر من الأجهزة الأمنية وباشرت التحقيق لكشف ملابسات الحادثة وجمع الأدلة.

تأجيل جلسة المحاكمة في قضية محي الدين حشيشو
أجّلت محكمة الجنايات في صيدا جلسة المحاكمة في قضية المخطوف محي الدين حشيشو، المرفوعة من جانب زوجته نجاة نقوزي ضد المّتهم فؤاد شاكر ورفاقه، وذلك لغيابها عن الجلسة بداعي السفر والمرض.

انقلاب «ونش» يقطع الطريق
انقطعت طريق فردان بعد ظهر أمس لبعض الوقت بعد انقلاب «ونش» كبير كان يحمل مولّداً للكهرباء. كما أدى هذا الحادث إلى تضرر 4 سيارات خاصة كانت متوقفة بمحاذاة الـ«ونش».