◄ أكد البطريرك الماروني نصر الله بطرس صفير الذي استقبل أمس قائد الجيش العماد ميشال سليمان يرافقه مدير المخابرات في الجيش العميد الركن جورج خوري ووفداً من فاعليات وابناء قرى وسط كسروان «ان الوقت الذي نمر به اليوم صعب ولا نرى احداً مرتاحاً ولا نعرف ماذا يخبئ المستقبل لهذا البلد، فاليوم الناس منقسمون على بعضهم ولا سيما المسيحيين، ونحن ننادي بالوحدة لأنها تدل على المحبة، لكن المحبة مفقودة بين الناس في هذه الايام، ففي الدول التي يمارسون فيها الديموقراطية على الوجه الصحيح على الاقل يختلفون بالرأي».
◄ أكد وزير الإعلام غازي العريضي أن «لا خيار امامنا سوى الحوار والوفاق والتسوية». وقال: «ليس ثمة شيء لا تمكن معالجته او إصلاحه». ورأى ان «الكلام عن استقالة الوزراء وكل الشائعات دليل افلاس سياسي وفشل في اسقاط الحكومة»، موضحاً «ان التواصل لم ينقطع رغم ان اجتماع وفد قوى 14 آذار مع الرئيس نبيه بري لم يخرج بحلول».

◄ اعلن النائب السابق طلال ارسلان بعد استقباله السفير الايراني في لبنان محمد علي شيباني «اننا نعوّل على دور ايراني مميز في المنطقة لأن مشروع الفتنة القادم على هذه المنطقة بخلفية طائفية ومذهبية وعرقية في حاجة الى موقف شجاع وضامن للوحدة الحقيقية الاسلامية». ورأى أن «الحديث عن تدخل ايراني في شؤوننا الداخلية هرطقة وأقاويل المقصود منها تمرير التكاذب والفتن بين اللبنانيين وتضليل الرأي العام اللبناني».