إشكال مع عناصر من قوات الطوارئ
قام أحد عناصر الكتيبة الإيطالية العاملة ضمن قوات الطوارئ الدولية في جنوب لبنان، في بلدة عيتيت، بتصوير أحد المواطنين، الذي اعترض على الأمر وأخذ الكاميرا من الجندي الإيطالي وأتلف الفيلم. وانتهى الإشكال بعدما تدخلت قوة من الجيش اللبناني.
(الأخبار)


القبض على تاجر مخدرات في صيدا

علمت «الأخبار» أن قوى الأمن الداخلي استدرجت الفلسطيني م. خ. س. من مخيم الرشيدية في صور الى منطقة صيدا حيث تم توقيفه وأحيل الى القضاء المختص، كونه مطلوباً للقضاء بموجب بلاغات ومذكرات عدلية بينها حكم بالأشغال الشاقة المؤبدة. والمذكور متهم بأنه تاجر مخدرات، وذكرت مصادر أنه لا يخرج من المخيم إلاّ نادراً حيث يتنكر بزي رجل دين.

قتيل طعناً في جسر الباشا

قتل المواطن دوري ميشال حنا، طعناً بالسكين ليلة عيد الميلاد داخل شقة في منطقة جسر الباشا. وأظهر كشف الطبيب الشرعي على الجثة أنها مصابة بطعنات سكين في الحنجرة والظهر والصدر. وتتابع قوى الامن الداخلي التحقيقات الجنائية.
(وطنية)

توقيف عصابة سرقة في جبل لبنان

أوقفت قوى الأمن الداخلي عصابة مؤلفة من 3 أشخاص هم: ف. ص، ب. و، م. ف في منطقتي بياقوت وجسر الباشا. وقد اعترف الموقوفون بأنهم أقدموا على سرقة خزنة حديدية من شركة خنيصر موتورز بتاريخ 22\12\2006. وقد ضبط مع الموقوفين مبلغ 18 ألف دولار أميركي و9 قطع من الذهب وكاميرات ديجيتال. يذكر أن قيمة مجمل المسروقات من شيكات وذهب ومال نقدي وسندات ومعدات تفوق 350 ألف دولار أميركي، إضافة إلى سيارة كانوا قد سرقوها واستخدموها في السرقة.
(الأخبار)

سقوط سيارة على سطح منزل

انزلقت سيارة بورش لون أسود عن الأوتوستراد عند جسر المعاملتين المدمر جراء العدوان الاسرائيلي. وسقطت السيارة على منزل مأهول قرب الطريق ما أدى لأضرار مادية. يذكر أنها المرة الثانية التي تسقط فيها سيارة على المنزل نفسه.
(الأخبار)