شتورا ـ الأخبار
وجّه أصحاب محطات وقود في البقاع الأوسط رسالة الى رئيس كتلة المستقبل النيابية النائب سعد الحريري عن مستحقات مالية لهم في ذمة اعضاء خاضوا الانتخابات النيابية الاخيرة على لائحة تيار المستقبل في دائرة زحلة.
وجاء في الرسالة التي سُلّمت نسخة منها الى مكتب «الاخبار» في شتورا، وهي موقعة من اصحاب المحطات: «بعد أن استنفدنا كل السبل في المراجعة والمطالبة بحقوقنا المالية كأصحاب محطات للمحروقات في البقاع الاوسط مع السيد محسن دلول والنائب نقولا فتوش، اتقوا الظلم فإنه من ظلمات القيامة، وذنبنا نحن الاتفاق على تزويد سياراتهم (دلول وفتوش) بالوقود اثناء الحملة الانتخابية(...)».
وتابعت الرسالة الموجّهة إلى الحريري «رغم المراجعات المتكررة للسيدين (النائب) نقولا فتوش و(النائب السابق) محسن دلول في أموالنا، ضعنا سياسياً بين الاثنين (...) ولجأنا الى وسائل الإعلام، وما زلنا في انتظار دفع مستحقاتنا المالية. ووصــــــــل بنا المطاف الى زيارة البطريرك نصر الله بطرس صفير. وناشدنا من على منبر بكركي الشيخ سعد الحريري بلفتة كريمة لحلّ أزمتنا مع من يعدّون انفسهم مقربين منه».
وأضافت الرسالة «وعلى صعيد منطقة البقاع، أدخلنا كلاًّ من النائب جمال الجراح في مشكلتنا، والمهندس خالد الساروط (مرشح تيار المستقبل في اللائحة ولم يحالفه الحظ في زحلة) والمحامي ايلي الماروني (مرشح حزب الكتائب في اللائحة وأيضاً لم يحالفه الحظ). وأصبحت مشكلتنا على كل لسان، ولكن من دون جدوى، (لأن) الصراع السياسي بين فتوش ودلول اضاع حقنا».
وأملت الرسالة من النائب الحريري التدخل وأن «تلقى جواباً شافياً يثلج صدورنا على ابواب فصل الشتا0ء».