قنبلة يدوية في بعلبك لأسباب عائلية
ألقى مجهول فجر أمس قنبلة يدوية على سيارة محمد غسان زعيتر (نوع هوندا) كانت متوقفة مقابل محطة الأسد للمحروقات في حي الشراونة ــ بعلبك، بالقرب من حي آل زعيتر. وقالت مصادر أمنية لـ«الأخبار» إن الأسباب عائلية والتحقيقات جارية لمعرفة الفاعلين.
(الأخبار)

نقابة المحامين في طرابلس

انتخب مجلس نقابة المحامين في طرابلس هيئة جديدة، حيث فاز بالتزكية النقيب السابق فادي غنطوس أميناً للسر، فهد المقدم أميناً للصندوق ورضى شاهين مفوضية قصر العدل.
(وطنية)

طعن عمال البسطات التجارية بالانتخابات

تقدمت عدة نقابات منتسبة إلى اتحاد نقابات أرباب العمل في الشمال أمس بطلب طعن في نتيجة الانتخابات التي جرت أول من أمس الأحد، في مقر الاتحاد، لدى مكتب وزارة العمل في الشمال. وكانت نقابة العمال والمستخدمين في البسطات التجارية في الشمال قد أصدرت بياناً رأت فيه أن الانتخابات جرت «بطريقة مخالفة لقانون وزارة العمل المتعلق بانتخابات النقابات». وقد اتهمت النقابة رئيسَ الاتحاد محمد خالد شهاب بتجاهل نقابة السواقين التي يترأسها، مضيفة: «إن هذه النقابة لم تجر انتخابات تكميلية منذ ما يزيد على ثلاثة سنوات خلافاً للقانون، وقد شاركت بانتخابات هيئة مكتب مجلس المندوبين بطريقة غير شرعية».
(وطنية)

تأجيل النظر في دعوى بسبب عدم حضور الشاهدة

أرجأ القاضي المنفرد الجزائي في بيروت القاضي هاني حلمي الحجار إلى 29/1/2007 متابعة النظر في دعوى الحق العام ضد المدعى عليهم ناجي عودة، حبيب يونس وجوزف الخوري طوق في جرم إثارة النعرات الطائفية بسبب عدم حضور الشاهدة دنيز عطا الله ولتكرار دعوتها.
(وطنية)