توتر أمني في بر الياسشهدت بلدة بر الياس في البقاع الأوسط (قضاء زحلة) توتراً أمنياً ليل الاربعاء ــ الخميس بسبب خلاف بين شباب من عائلتي عراجي وعبد الرحيم، وتطور الخلاف الذي بدأ بشتائم الى إطلاق نار كثيف بين الطرفين تدخلت على إثره القوى الامنية وقوة من الجيش اللبناني وأُوقف عدد من الاشخاص من الطرفين، والتحقيقات جارية لتوقيف بقية مطلقي النار ومعرفة الاسباب.
(الاخبار)

شاهد بدعوى توقيف طبيب
استمع قاضي التحقيق الأول في بيروت عبد الرحيم حمود الى افادة شاهد في دعوى مقامة ضد طبيب موقوف في دعوى قبض رشى ومنفعة خاصة لقاء الموافقة على اصدار تقارير تجيز لبعض التجار إدخال لحوم ومواد غذائية منتهية الصلاحية.
(الأخبار)

توقيف مطلوب في البقاع
أوقفت مفرزة بعلبك القضائية المدعو (ط. ح. ح) أثناء انتقاله متخفياً بسيارة أجرة من بلدة النبي شيت، قاصداً بلدة الكنيسة، وهو مطلوب إلى القضاء بموجب عشرين مذكرة توقيف وخمس مذكرات إلقاء قبض وخمس خلاصات أحكام وكتاب أنتربول وأربع وثائق اتصال، بجرائم القيام بأعمال إرهابية وإطلاق نار وتهديد وتجارة مخدرات وقتل ومحاولة قتل وسلب وتفجير، وأودع القضاء المختص.
(الأخبار)

تجار برج حمود والدوريات الأمنية
شدد رئيس جمعية تجار برج حمود بول أيانيان في تصريح له أمس على ضرورة اتخاذ خطوات عاجلة لمواجهة أزمة السير الخانقة، وخصوصاً على الجسور المدمرة والطرق المتضررة من خلال الإسراع في بناء الجسور وترميم الطرق، من أجل تحريك الدورة الاقتصادية في البلاد. وشدد أيانيان على تكثيف الدوريات الأمنية والتشدد في مراقبة السير لتخفيف المعاناة.
(وطنية)