¶ فجر أول من أمس، قرب صيدلية مازن في كورنيش المزرعة أوقفت دورية استقصاء دراجة نارية نوع ياماها على متنها شخصان أقدم أحدهما على شهر سكين كبير الحجم باتجاه أحد عناصر الدورية فأطلق زميله النار في الهواء من مسدسه فهدد حامل السكين بقطع رأس عنصر الدورية الأمنية إذا لم يترك زميله حراً وتمكنا من الهرب على دراجتهما النارية فطاردتهما الدورية من جديد لكنهما تركا الدراجة وهربا سيراً على الأقدام.
¶ أفاد رئيس بلدية الشهابية أديب سلمان أنه ليل 15 الجاري أقدم مجهول بواسطة الكسر والخلع على دخول مبنى البلدية وسرقة 30 حصة تموينية وخمسة أكياس طحين و10 صناديق مياه منها مقدراً قيمتها بحوالى مليون وخمسمئة ألف ليرة لبنانية.

¶ أحرق مجهولون أوّل من أمس في محلة كفر ياسين جزءاً من صورة عائدة لسمير جعجع وعلى الأثر تجمع في المكان نحو عشرين شخصاً احتجاجاً وحضرت دورية أمنية الى المحلة حيث فرقت المحتجين بعد وقت قليل.

¶ صدر عن قيادة الجيش بيان جاء فيه أن وحدة تابعة للأمم المتحدة ستقوم بتاريخي 18 و19 أيلول ما بين الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الساعة السادسة مساءً بتفجير ذخائر من مخلفات الاعتداءات الإسرائيلية في بلدة مروحين.

¶ ليل 15 الجاري وفي حي الطوارئ في مخيم عين الحلوة أقدم ح.ر. الفلسطيني الجنسية على محاولة ذبح زوجته التي نقلت الى مستشفى الهمشري للمعالجة وفرّ الزوج الى جهة مجهولة بعد ما أطلق النار في الهواء باتجاه عناصر ينتمون الى عصبة الأنصار.