قرار ظنّي في جريمة رأس النبع
أصدر قاضي التحقيق في بيروت جورج رزق قراره الظني في جريمة القتل السباعية لأفراد عائلة واحدة من آل الحاج ديب في محلة رأس النبع في 8 أيلول 2011، حيث أقدم هادي على قتل والدته وشقيقاته الأربع وشقيقه، ثم أقدم على قتل نفسه. وقرر القاضي رزق إسقاط دعوى الحق العام عن هادي علي الحاج ديب لجهة جناية القتل المتعمد المنصوص عليها في المادة 549 عقوبات وجنحة المادة حيازة السلاح غير المرخص في المادة 72، بسبب الوفاة وحفظ الأوراق. وتبين من خلال التحقيقات أن الدافع للجريمة هو الكراهية التي يكنّها هادي لوالده وللنساء، وعدم موافقته على الشاب الذي كان يريد الزواج بشقيقته الكبرى مهى التي كانت من بين الضحايا.

الاعتداء على مزار ديني في عمشيت

أقدم مجهولون صباح أمس على بعثرة وتكسير مزار عند مدخل مكب حبالين للنفايات في عمشيت.
وتوجهت القوى الأمنية الى المكان، وفتحت تحقيقاً في الموضوع لمعرفة الفاعلين.

سرقة كابلات كهرباء في جزين

سرق مجهولون، ليل أول من أمس، كابلات نحاس تابعة لشركة كهرباء لبنان على الطريق العام بين منطقة البرادني وجزين، وصولاً الى بلدة كفرحونة. وقدرت المسروقات بحوالى 2000 متر من الكابلات.

37 موقوفاً لارتكابهم أفعالاً جرمية

تمكنت قطعات قوى الأمن الداخلي بتاريخ 14/5/2012 من توقيف 37 شخصاً لارتكابهم أفعالاً جرمية على جميع الأراضي
اللبنانية.
وأفاد بيان للمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بأن بين الموقوفين: 3 بجرائم سرقة، 4 بجرم دخول البلاد خلسة، 3 بجرم اصطياد زبائن، 2 شيك بدون رصيد، 3 بجرم ضرب وإيذاء، 2 بجرم تهجم على شرطي، 2 بجرم تزوير، 12 بجرائم: مخدرات، تهديد، احتيال، زنى، محاولة قتل، أعمال شغب، إقامة غير مشروعة، دون أوراق ثبوتية، إطلاق نار، مقاومة رجال السلطة، صدم ووفاة، و6 مطلوبين للقضاء بموجب مذكرات وأحكام عدلية مختلفة.

حريق في مبنى والدفاع المدني يخلي سكانه في صور

شب حريق كبير في الطابق الثامن من مبنى شاهين المؤلف من 12 طابقا في صور، أمس، ما أثار خوف السكان الذين سارعوا بالنزول من شققهم الى الشارع.
وهرعت سيارات الدفاع المدني الى المكان وعملت على اطفاء الحريق، في وقت عمل عناصر الجيش والدفاع المدني على اخلاء المبنى من سكانه حفاظا على سلامتهم.