توفي شخصان وسقط جرحى، أول من أمس، نتيجة لحوادث السير، وقد لفتت البلاغات الواردة إلى قوى الأمن إلى وقوع 7 حوادث في مناطق مختلفة. في زوق مكايل صدمت سيارة «بي أم» مجهولة السائق المواطن محمد بحلق (52 عاماً)، ما أدى إلى وفاته، وقد فرّ الصادم إلى جهة مجهولة.
قرابة الساعة الثامنة والنصف من ليل الثلاثاء ـــــ الأربعاء الماضي، توفي الشاب محمد حاتم محمد (سوري الجنسية) على الفور، نتيجة حادث الاصطدام الذي حصل بين الجرار الزراعي الذي يقوده وسيارة من نوع «بويك» يقودها المدعو م. ش. (سوري الجنسية)، على الطريق العام للعقيدية ـــــ بيت شاما. الجرار الزراعي الذي يقوده القتيل تعود ملكيته إلى المدعو ع. س. حيث يعمل عنده.
في رويسات الجديدة، وقع اصطدام بين سيارة مرسيدس يقودها جان خ. (52 عاماً) ودراجة نارية بقيادة رشيد ل.، فأُصيب الأخير بجروح ورضوض ونُقل إلى المستشفى للمعالجة.
حصل اصطدام في بلدة عين علق بين سيارة هوندا بقيادة ضومط خ. (26 عاماً) وسيارة «بي أم» بقيادة إدمون ح. (51 عاماً)، نتج منه إصابة إدمون برضوض وجروح. وقد سُجّل حادث اصطدام على طريق عام راشيا (البقاع الغربي) بين سيارة «جيب جي أم سي» بقيادة علاء هـ. (27 عاماً) وسيارة نيسان بقيادة انتصار ع. (35 عاماً)، وقد أُصيبت انتصار بجروح ونُقلت إلى مستشفى في راشيا للمعالجة.
صدمت دراجة نارية من دون لوحة، يقودها مرشد ح.، الطفلة مريم د.، فأُصيب كلّ منهما بجروح، ونُقلا إلى المستشفى.
(الأخبار)