«سوء السلوك الجنسي» يلاحق جيمس فرانكو

  • 0

بعد فوزه أخيراً بجائزة «غولدن غلوب» في فئة «أفضل ممثل في فيلم كوميدي أو إستعراضي» عن شريط فيلم The Disaster Artist الذي أخرجه أيضاً، يواجه الممثل والمخرج الأميركي جيمس فرانكو (الصورة) اتهامات بـ «سوء السلوك الجنسي» وممارسة «سلوك غير لائق» من قبل خمس نساء، وفق تقارير إعلامية أميركية نقلت مضمونها «هيئة الإذاعة البريطانية».


وقالت النساء، ومن بينهن أربع طالبات سابقات في مدرسة التمثيل الخاصة به، إنهن كن ضحايا «استغلال النفوذ». وجاءت هذه الاتهامات عقب اتهامات انتشرت على «تويتر» لفرانكو، قال الأخير إنّها «غير دقيقة».
كما أفادت اثنتان من طالباته لصحيفة «لوس أنجليس تايمز» بأنّه غضب في إحدى مناسبات التصوير حين رفضتا خلع البلوزة وتعرية نهديهما. في المقابل، أكد محاميه للصحيفة نفسها أنّه «يشكك في صحة الاتهامات».
وفي احتفال الـ «غولدن غلوب» الذي جرى الأحد الماضي في لوس أنجليس، وضع جيمس شارة على طية سترته كُتب عليها «نفد الوقت» (Time's Up)، في إشارة إلى دعمه لحملة مكافحة التحرّش الجنسي، مما أثار اتهامات له بسوء السلوك. علماً بأنّه داعم لحملة #أنا_أيضاً (#metoo). وطغت هذه السنة على الاحتفال أجواء مناهضة التحرّش الجنسي في هوليوود، سواء من خلال ارتداء النجوم للون الأسود أو من خلال الكلمات التي ألقيت أثناء السهرة.

0 تعليق

التعليقات