في الأوّل من تشرين الأوّل (أكتوبر) الحالي، أصدر الثنائي الموسيقي القوي طوني بينيت وليدي غاغا ألبومهما الجديد Love For Sale (حب للبيع) الذي يعتبر بمثابة تكملة لـ Cheek to Cheek الذي أبصر النور عام 2014، وفاز بجائزة «غرامي» عن فئة أفضل ألبوم بوب تقليدي. يضم الإصدار الجديد عشر أغنيات سُحبت من كتاب الأغاني الخاص بالملحن الأميركي كول بورتر.صحيح أنّ فارق السن بين طوني بينيت وليدي غاغا كبير، إلا أنّهما يشكّلان معاً نوعاً ساحراً من الموسيقى التي يمكن أن تمتد عبر الأجيال، كما هي الحال مع أغنية I Get a Kick Out of You.
وفي إطار الترويج للعمل الجديد، أعلن الثنائي الموسيقي أخيراً عن ثلاثة عروض تلفزيونية خاصة في صفقة مع ViacomCBS، والتي سيتم بثها بشكل منفصل على CBS وMTV و«باراماونت بلاس».
الأول هو «One Last Time: أمسية مع طوني بينيت وليدي غاغا» في 28 تشرين الثاني (نوفمبر) 2021، قبل أن يحين موعد «MTV Unplugged: توني بينيت وليدي غاغا» يليه فيلم وثائقي بعنوان The Lady and the Legend.
في شباط (فبراير) الماضي، كشفت عائلة بينيت أنه يحارب مرض الزهايمر منذ عام 2016 وأن الغناء كان جزءًا أساسيًا من نظامه الصحي.
أوضح طبيب الأعصاب في ذلك الوقت: «بالنسبة لشخص مثل توني بينيت ، فإن النشوة الكبيرة التي يحصل عليها من الأداء [مهمة جدًا]».