احتفظ فيلم الخيال العلمي والحركة Eternals (الخالدون ــ إخراج كلوي تشاو) بصدارة إيرادات السينما في أميركا الشمالية في عطلة نهاية الأسبوع مسجّلاً 27.5 مليون دولار.يأتي ذلك بعدما كان الشريط قد انتزع الموقع نفسه الأسبوع الماضي، محققاً 71 مليون دولار، على الرغم من الآراء النقدية المتباينة.
وحقق الفيلم الروائي الذي يتناول قصة فرقة أبطال خارقين لا يتأثرون بالوقت أرسلتها قوة عليا إلى الأرض لحماية البشرية. يضم Eternals نخبة من النجوم، أبرزهم أنجلينا جولي وسلمى حايك وجيمّا تشان وريتشارد مادن. علماً أنّ الفيلم مطروح في الصالات اللبنانية حالياً.
وجاء فيلم الأطفال والمغامرات الجديد «كليفورد ذا بيغ ريد دوغ» في المركز الثاني بإيرادات بلغت 16.4 مليون دولار. والفيلم من بطولة داربي كامب وجاك وايتهول وكينان طومسون وروزي بيريز ومن إخراج والت بيكر.
أما فيلم المغامرات والحركة «ديون» للكندي ــ الفرنسي دوني فيلنوف، فتراجع من المركز الثاني إلى الثالث هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 5.5 مليون دولار.
كما تراجع فيلم الحركة والإثارة «لا وقت للموت» (إخراج كاري جوجي فوكوناغا)، الشريط رقم 25 ضمن سلسلة جيمس بوند السينمائي، من المركز الثالث إلى المركز الرابع مسجلاً 4.6 مليون دولار.
وجاء فيلم الحركة «فينوم: ليت ذير بي كارنيدج» (إخراج آندي سركيس) في المركز الخامس مع أربعة ملايين دولار.