أفرجت «نتفليكس» قبل ساعات عن الفيديو الترويجي الخاص بالفيلم الكوميدي Don’t Look Up (لا تنظر إلى السماء) الذي يتمحور حول نهاية العام، ويحمل توقيع المخرج الأميركي المعروف آدم مكاي الذي يضم أرشيفه أشرطة ناجحة كـ Vice وThe Big Short وStep Brothers وغيرها.العمل الذي سيبصر النور في ليلة عيد الميلاد (24 كانون الأوّل/ ديسمبر المقبل) على منصة البثّ التدفّقي الأميركية بعد أن يكون قد عرض في سينمات محدّدة في الولايات المتحدة في العاشر من الشهر نفسه، يتميّز بقائمة أبطال مرصعة بالنجوم، أمثال: ليوناردو دي كابريو، تيموثي شالاميه، كيد كادي، جونا هيل، جنيفر لورانس، ميريل ستريب، أريانا غراندي، ماثيو بيري وغيرهم.
في الفيلم، يلعب دي كابريو ولورانس دور عالمَيْ فلك يتعيّن عليهما تسريب معلومات حول مذنّب عملاق مدمّر يتجه نحو الأرض قادر على تدمير الكوكب بأكمله. في هذه الأثناء، تتردّد ستريب التي تلعب دور رئيس الولايات المتحدة وهيل الذي يتولى دور رئيس أركانها، في تصديق هذه الأخبار الغريبة.
عن شريطه الجديد، قال مكاي خلال حلوله ضيفاً على بودكاست Happy Sad Confused في وقت سابق من العام الحالي إنّه «بالتأكيد ليس قاتماً مثل Vice». وأضاف: «ربّما انتهى الأمر بـ Vice حقاً إلى أن يكون عملاً تراجيدياً مع بعض الكوميديا. أود أن أقول إنّ Don't Look Up يحوي جرعات كوميديا من The Big Short».