في مناسبة عرض أوّل أعمالها الإخراجية Bruised (كدمات وصدمات) عالمياً على «نتفليكس» الأسبوع الماضي، تمّ الإعلان عن شراكة جديدة بين النجمة الأميركية هالي بيري وبين منصة البثّ التدفّقي العملاقة، مع تصدّر الشريط المرتبة الأولى في الولايات المتحدة، والثانية ضمن «قائمة أفضل 10 أفلام باللغة الإنجليزية»، والمرتبة الأولى في 21 دولة، حيث تمّت مشاهدته 47.7 مليون ساعة في الأيام الخمسة الأولى من عرضه.تدور الأحداث حول لاعبة فنون قتالية مختلطة موصومة يتعيّن عليها أن تواجه نجمة فنون قتالية صاعدة أثناء رحلتها لتحسين حياتها لتُصبح أماً أفضل لابنها.
عُرض الفيلم للمرة الأولى في «مهرجان تورونتو السينمائي الدولي» في 2020، قبل أن تحصل Netflix على حقوقه وتباشر عرضه اعتباراً من 24 تشرين الثاني (نوفمبر) 2021. وضمن أعمالها المرتقبة، ستلعب بيري دور البطولة قريباً في فيلم الخيال العلمي الملحمي Moonfall لرولاند إيميريش لصالح Lionsgate. يتببّع العمل قصّة ثلاثة أبطال غير متوقعين يخوضون مهمة أخيرة إلى الفضاء في محاولة لإنقاذ العالم من الانقراض بعد قيام قوة غامضة بإخراج القمر عن مداره. وسيُعرض العمل في السينمات في 4 شباط (فبراير) 2022.
وخارج نطاق هذه الصفقة، ستلعب بيري دور البطولة في فيلمَيْ «نتفليكس» الروائيَيْن القادمَيْن: فيلم الخيال العلمي The Mothership للمؤلف والمخرج مات تشارمان وفيلم الحركة Our Man From Jersey إلى جانب مارك والبيرغ.